حمدان والجعيد عزيا هنية وباركا له

 

توجه أمين الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين” -المرابطون،العميد المتقاعد مصطفى حمدان ،بأسمى آيات العزاء والمباركة باستشهاد أبناء وأحفاد المجاهد اسماعيل هنية”، مشددا” على أن “هذا الدم الطاهر يضاف إلى شلال دم شعب الجبارين، أهل فلسطين، الذين أصبحوا المثل والمثال لكل أحرار العالم، بتقديم التضحيات من أجل أن تكون فلسطين حرة والقدس عاصمة السماء على الأرض”.

وختم حمدان :” نتوجه بالعزاء والمباركة للمجاهدين المقاومين في حركة حماس – كتائب القسام”، داعيا “جميع أبناء الأمة إلى أن يقفوا صفًا واحدًا بالسيف والكلمة، من أجل الوفاء لهذا الدم الطاهر، على أرض فلسطين الحبيبة”.

الجعيد

بدوره أبرق منسق عام “جبهة العمل الإسلامي” الشيخ زهير الجعيد إلى رئيس المكتب السياسي في حركة “حماس” اسماعيل هنية معزيا” باستشهاد أبنائه وأحفاده “بعملية اغتيال خسيسة وجبانة من العدو الصهيوني”.

واضاف الجعيد:” أن امتزاج هذه الدماء ستزهر نصرًا مؤزرا” رغم التضحيات والعطاءات الجسام والجراحات الساخنة، وأقول لك أيها الأخ أبو العبد الغالي والحبيب أن موقفكم وثباتكم المشرف عقب تلقيكم خبر استشهاد أبنائكم وأحفادكم يمثل قدوة للقائد الرباني المحمدي الذي يجب أن يكون موضع فخر واعتزار وإكبار من كل الأمة العربية والإسلامية، بل من كل الأحرار في هذا العالم”.

وختم الجعيد : “بموقفك المسلم لقضاء الله وقولك أن دماء أبنائي ليست أغلى من دماء أبناء غزة الذين قضوا شهداء بالعدوان الصهيوني الغادر، تؤكد بالشكل الفعلي والعملي أنك اليوم أعلى من أي رتبة أو منصب سياسي لتصبح والد كل شهداء غزة وفلسطين والمؤتمن على هذه الدماء لتثبت بعطاءاتهم وتضحياتهم نصر غزة ومقاومتها”.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *