“الجماعة الاسلامية” في لبنان : “مشروعنا إصلاح الدولة وتنميتها وقت الاستقرار والدفاع عنها في الحرب”

أكّد رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان ،علي ابو ياسين، في بيان صدر عنه، :”أنّ فعل المقاومة في غزة هو جزء من الإنتصار، لكنّ كلّ الإنتصار هو صمود الناس وثباتهم ،وإنّ نصف عام من الصمود في ظل أكثر الحروب همجية سيغير وجه المنطقة”.

واضاف ابو ياسين :” نشدد على أنّ الصمود في المفاوضات غير المباشرة لتحقيق إنجازات للشعب الفلطسيني لا يقل أهمية عن الصمود في الميدان وصمود الناس، ولذلك سيتراجع العدو وينزل عند شروط المقاومة الفلسطينية”.

لفت أبو ياسين:” أنّ مجزرة مجمع الشفاء الثانية قبل انسحاب العدو قبل أيام من محيط المجمع هي ضمن مسلسل الإبادة الجماعية التي دأب عليها العدو ضد المدنيين، ونشدد على ضرورة محاكمته على جرائمه ضد الإنسانية، وندعو إلى تحالف الأحرار عبر العالم لاجتثاث هذا العدو ورفْع الهيمنة التي تحكّمت بالعالم منذ ما بعد الحرب العالمية الثانية”.

وختم أبو ياسين :”أنّ مشروع الجماعة الإسلامية في لبنان إصلاح الدولة وتنميتها وبناؤها وقت الاستقرار ، والدفاع عنها وقت الحرب ريثما تقر استراتيجية دفاعية تحمي لبنان، ونؤكد عدم الانجرار الى سجالات مع المعترضين، لأن الأولوية هي معركة حماية لبنان، ودخلنا المعركة جنوباً دفاعاً عن لبنان وإسناداً لأهل غزة والإسناد يصبّ في إطار الدفاع عن لبنان أيضاً”.

شاهد أيضاً

المسلحون السوريون إلى النيجر..

أحمد رفعت يوسف  تحدثنا في تقارير سابقة بأن المسلحين السوريين المتورطين بعمليات ارهابية والذين سيتعذر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *