المقاوم_الأنيق

سهيل_عثمان_سهيل

يقول النبي محمد ﷺ : “أتقوا فراسة المؤمن فإنه يرى بنور الله ????????????”

يمكننا القول أن المشهد الذي أمامنا لـ #المقاوم_الأنيق ليس مأخوذاً من مسلسل درامي أو صورة من فيلم أكشن كما يُخيَّل للعرب، فكثيراً ما نشاهد المشهد بردائة إخراج الأفلام التي تُبث عبر قناة بوليود وغيرها من القنوات الأجنبية ولم نصدق حبكات المشاهد الدرامية بقدر ما نستمتع بها ونتفاعل مع أحداث الفيلم ونركز على تلك الأنفجارات ونحن ندرك أنها ليست حقيقية..

بينما هذه الصورة الحقيقية للمشاهد التي يجب نتداولها كعرب ومسلمين هِيَّ لمجاهدٍ من المؤمنين الذين روى لنا الرسول عن فراستهم وهو رجلٌ من “رجالٌ صدقوا ماعاهدوا الله عليه”

إنها لأحد أبطال القـ. سام من كتيبة حفظة #القرآن_الكريم، والذي أرعب قوات الصهاينهـ وقوات الغرب المساندة، أرعبهم ويرعبهم بخروجه كل ثلاثة أيام في الأسبوع من شبكة الأنفاق الغزية، فقد ظهر بالفيلم الوثائقي لمعركة طوفـ. ـان الأقـ. ـصى منذ حوالي شهرين حيث يعطب آليات العدو بأناقته الحديثة حاملاً عصاه الحديدية “محلية الصنع” ويصوب بقذيفة الياسـ. ـين “مئة وخمسة” هدفهُ المحدد تلو الآخر ليعطب أحدث الآليات العسكرية المتوغلة في مدينته التي دمرها الكيا ن الغاصب ويحرق جرافة الجيش الذليل من نفقٍ آخر….

فيخيب آمال زحف الغزاة في اللحظات الأخيرة من تقدمهم من الشارع الفلاني وهكذا يستمر بطل المشهد الفلسطيني المقاو م الأنيق، ثُمَّ يختفي عن الأنظار فتظل طائرا ت الإستطلاع تتبع خطى قدميه الشريفتين ولا يعثرون على أية معلومة قد ترصدها أجهزتهم المرتبطة بالأقمار الصناعية.
https://www.facebook.com/100016196640917/posts/pfbid031QaXjzt3cCoLNTzZVTp1zUmjEEzjhow9EH8m9B6HQwzUnH6vKu68DRE85mhRx24xl/?app=fbl
#المقاوم_الأنيق (1) (。◕‿◕。)➜ ✌????
فلسفة خاصة ????8/3
#سهيل_عثمان_سهيل 2024 يمني الهوية فلسطيني الهوى ????????????????????

شاهد أيضاً

كل طفلة في غزه

لبقلم محمود زعيتر .. العراق يا طـفـلةً في الرَّدَى ضاعت امانـيها تسعى وفـي عيشِها خَابت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *