احتفال لسفينة المحبة والسلام بحضور سفيرروسيا وقنصل مصر وكلمات اكدت على تواصل الثقافات

أقامت رئيسة المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية – سفينة المحبة والسلام آسيا قاسم ،حفل غداء على شرف كل من السفیر الـروسي في لبنان الکسندر روداکوف وقنصل مصر فی لبنان الـدکتور محمد الـمشد،بحضور المدیر العام للشؤون الخارجية فی مجلس النواب كريستينا زعتر معلـوف،القاضی فی دیوان الـمحاسبه الدكتور ایلی معلــوف ، مدیر الـطیران الیمني في منطقة لبنان ،قبرص وأرمينيا محمد الحامی ، مسؤولة الإعلام والعلاقات العامة في المنتدى مصممة المجوهرات فهدة سعاده، بالاضافة الى فاعليات إجتماعية اعلامية وثقافية واعضاء فی سفینة الـمحبة والسلام وأصدقاء.
قاسم
ورحبت قاسم في كلمتها بالحضور، معربة عن “تقديرها لمشاركتهم في هذا الحدث الاجتماعي الهام، الذي يعكس التواصل والتلاقي الثقافي والديبلوماسي بين الدول مؤكدة” اهمية الاهتمام بالثقافة التي تساعد على الحوار بين المجتمعات “.
روداكوف
بدوره أعرب السفير الروسي عن” سعادته بالمشاركة في هذا الحدث”، مشيداً بدور “سفينة المحبة والسلام” في تعزيز التواصل والتفاهم بين الثقافات”.
المشد
وأشاد القنصل المشد بالعلاقات الثنائية بين مصر ولبنان، مؤكدا ” أهمية تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي بين البلدين.
كليب
وألقى الإعلامي سامي كليب كلمة أشاد فيها” بجهود قاسم في تعزيز قيم السلام والتسامح والتعايش السلمي بين الشعوب”.
وكان المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية قد نظم سلسلة من النشاطات السياحية للوفود العربية المشاركة في نشاطاتهم، وزيارات لمناطق سياحية في لبنان : فاريا، أهدن، بشري، وذلك بهدف إبراز جمال البلاد سياحياً وثقافيا”.

شاهد أيضاً

تداعيات استشهاد قائد وحدة عزيز في الحزب

عمر معربوني | خبير عسكري – خريج الأكاديمية العسكرية السوفياتية – في البعد الوجداني : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *