الحزب_الديمقراطي_السوري_فرع_الحسكة تحت شعار :

” التنمية البشرية هي الركيزة الأساسية لمقومات التطور والتقدم “

#عقد فرع الحسكة مؤتمره السنوي في الساعة الثانية عشر ظهرا ظهرا من يوم الثلاثاء ١٣/٢/٢٠٢٤ في مقر قيادة الفرع في مدينة القامشلي تحت رعاية الأمين العام الدكتورة #لمى_دهمان ومثلها بالحضور الرفيق عبد الحميد الشمالي عضو القيادة المركزية
بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقه صمت على ارواح شهدائنا الأبرار وعزف النشيد الجمهورية العربية السورية وكلمة الرفيق امين الفرع يلقيها الرفيق الدكتور موسى السلامة.
انقل اليكم تحيات رفاقنا في الأمانة العامة للحزب متمنين لكم نجاح مؤتمر محافظة الحسكة.
في كل يوم تطالعنا الأحداث و الوقائع بما يسطره الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة من انتصارات على الإرهاب رغم نزعة الشر العدوانية المتأصلة في حكم الدول والقوى الداعمة للإرهاب وعلى رأسها أميركا وحلفاؤها وعملاؤها في المنطقة التي لم تتخل عن مخططاتها الرامية لإضعاف وتقسيم دول المنطقة عبر الاستمرار بتقديم الدعم المادي والغطاء السياسي للتنظيمات الإرهابية على الرغم من الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مجال الحرب على الإرهاب في سورية..
اليوم تزداد سورية الحبيبة تصميماً وإصراراً على استئصال الإرهاب الذي يهدد شعوب المنطقة والعالم حيث تتواصل الإنجازات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري والتي تمثلت بالقضاء على أعداد كبيرة جداً من الإرهابيين وماتزال مستمرة في نضالها حتى تطهر سورية من دنس الإرهاب..
إن سورية ماضية على طريق الانتصار وهي بصمود شعبها وحكمة قيادتها ودعم أصدقائها و إنجازات جيشها الباسل المتواصلة ترسم ملامح النصر القريب..
وإننا في الحزب الديمقراطي السوري بالحسكه وكل سورية سنبقى ثابتين على العهد والقسم في الدفاع عن الوطن وصون مستقبل أبنائه متمثلين قول سيد الوطن الدكتور بشار الأسد :”أنتم ما بخلتم يوماً بعطائكم وتضحياتكم.. فبأرواح الشهداء البررة كُتبت للوطن الحياة… وبالدماء الذكية الطاهرة التي عمدت الأرض تحققت للوطن الكرامة”. _استراحة قصيرة لتوديع الضيوف
ومن ثم ترديد شعار الحزب”من أجل سورية نحيا و من أجلها نموت”
_مناقشه التقرير السنوي واتخاذ اجراءات والتوصيات المناسبه ومناقشه الميزانيه الماليه وما يتعلق بالحسابات والمصادقه عليها ورفع

التوصيات خطيا من قبل اعضاء المؤتمر
_الجلسه الختاميه
تم انتخاب اعضاء قياده جديدة للفرع :
1- عبدالحميد حسين شمالي امين فرع
2- موسى ابراهيم السلامه نائب امين فرع
3- فواز علي الأحمد
4- زينب الاسعد
5- فاطمه علي الشوكان
6- خضر حميدالحسين
7- ايمان حامد عيان
8- حميدة محمد الدرويش
9- فاطمه عادل الاسعد
واختتم المؤتمر في الساعة الثالثة عصرا بإرسال برقية للسيد الرئيس الدكتور #بشار_الأسد عبر من خلالها المؤتمرين عن شكرهم للقيادة الحكيمة في تحقيق النصر على الإرهاب ودحره وتحية محبة ووفاء لبواسل الجيش العربي السوري والرحمة لشهداء الوطن من مدنين وعسكريين والشفاء العاجل للجرحى متمنين الانتصار على كامل مساحة الوطن.
من أجل سوريا نحيا ومن أجلها نموت.

المكتب الإعلامي

شاهد أيضاً

دعا المتقاعدون للعودة إلى ساحات الوطن

حمدان التقى الأحمد ودبور ودعوة لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في غزة التقى امين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *