مؤمن الرفاعي زار قماطي: “العدو يلفظ أنفاسه الأخيرة”

زار المستشار في العلاقات الديبلوماسية الشيخ مؤمن مروان الرفاعي، نائب رئيس المجلس السياسي في “حزب الله” الوزير السابق محمود قماطي، في مكتبه في بيروت.

اثر ذلك ادلى الرفاعي بتصريح اكد فيه:”لقد تم خلال اللقاء، عرض آخر التطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية والجبهة اللبنانية”.

واضاف الرفاعي:” لقد قدمت التعازي بشهداء المقاومة على طريق القدس الذين يواسون بدمائهم الزكية المستضعفين في غزة هاشم ،ونحن نعتبر أنفسنا جزءا لا يتجزأ من هذه المعركة”.

واعتبر الرفاعي:”أن نصرة المقاومة الفلسطينية واجب شرعي وإنساني وأخلاقي، وأن العدو الصهيوني اليوم يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد هزيمته أمام صبر وصمود الشعب الفلسطيني، وخصوصا في غزة”.

واضاف الرفاعي:”أن مناورة إيقاف المساعدات لوكالة الأونروا للضغط على الشعب الفلسطيني باءت وستبوء بالفشل لأن هذا الشعب عزيز وحر وجبار وصمد، وسينتصر”.

وقال الرفاعي : “في ما يخص الجبهة اللبنانية، بايعنا المقاومة ونثق بقيادتنا الحكيمة، ونحن مستعدون لأي سيناريو يفرضه مسار الحرب في قابل الأيام”.

وختم الرفاعي : “نحن على يقين بأن حليفنا النصر والعزة لغزة وفلسطين، كل فلسطين من بحرها إلى نهرها، وكذلك الأمر في لبنان واليمن والعراق وسوريا”.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *