النصر حليف ابطال المقاومة الفلسطينية…

 

بقلم /حميد الطاهري

النصر حليف ابطال المقاومة الفلسطينية الذين يحققون انتصارات تاريخية على عدو كل الشعوب العربية والإسلامية في معركة طوفان الاقصى الذي مر على انطلاقها 90 يوما حيث كان يوم انطلاق معركة طوفان الاقصى يوما اسودا على الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين العربية،  حيث ان ابطال مقاومة حماس و القسام وكل ابطال فلسطين  هم جيش عظيم لا ابطال مثلهم يدكون قوات الجيش الإسرائيلي الذي تقول قيادة الكيان الصهيوني انه اقوى الجيوش بما يمتلك من اسلحة حديثة، بينما ابطال المقاومة الفلسطينية لا يمتلكون الاسلحة الحديثة، ولكن يمتلكون  القوة في دك  الكيان الصهيوني وان الله الناصر لابطال المقاومة الفلسطينية،

هاهو جيش الاحتلال  في  غزة ولكنه يخسر خسائر كبيرة بشرية وعسكرية واقتصادية وغيرها، وذلك من خلال الضربات الموجعة له من قبل ابطال المقاومة الفلسطينية خير ابطال الحروب بما لهم انتصارات تاريخية على مدار90 يوما من عاصفة طوفان الاقصى،، كم نحن فخورين في ابطال المقاومة الفلسطينية بما لهم انتصارات ترفع راس كل عربي ومسلم وتحية إجلال من الشعب اليمني الواحد لكم ايها الابطال الذين يحدثون عنكم كل المفكرون و السياسيون والكتاب  وغيرهم. فان عاصفة رب العرش العظيم قادمه على اليهود وحلفائهم الذين يرتكبون ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية في حق ابناء الشعب الفلسطيني وفي قطاع غزة ولكن شعب فلسطين صامد صمود جبال الارض في وجه المحتل لأرضه.

فانني اكتب اسطر مقالتي و الحزن في قلبي والدموع على خدي تسيل على قتل اطفال غزة والشيوخ الركع والنساء واحراق كل جميل في غزة التي تحترق كل ساعة في غارات طيران الكيان الصهيوني وفي المعركة البرية الدائرة في غزة النصر،، فان قوات الاحتلال يستخدمون مختلف الاسلحة المحرمه دوليا،  والتساؤلات تطرح نفسها لقادة الامة العربية والاسلامية اين انتم من دماء الآلاف من الشهداء في غزة الباكية؟  اين انتم من المجازر البشرية الذي يرتكبها الكيان الصهيوني  في حق ابناء الشعب الفلسطيني؟ اين انتم من دماء الاطفال الأبرياء والنساء يا زعماء الامة العربية والإسلامية؟  اين انتم من صرخات غزة ونداء كل من عليها لكم؟ فهل حان الوقت يا حكام وملوك العرب والمسلمين في اعلان تحالف ضد الكيان الصهيوني؟  ام ماذا يا حكام وملوك العرب والمسلمين؟

ان معركة طوفان الاقصى هي معركة كل العرب والمسلمين  وليست معركة ابناء الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني بل هي معركة ضد اليهود وحلفائهم.

فرغم عدم اتخاذ قرار صارم منكم ياحكام وملوك العرب والمسلمين حول حرب الكيان الصهيوني ضد شعب فلسطين، ولكن اليوم قوات اسرائيل  في غزة تقتل وتذبح وتدمر، وغدا في الاردن وبعدها في الامارات وكل من طبع مع الكيان الصهيوني ستدفعون ثمن ذلك عما قريب، والدائرة تدور على الدول العربية الإسلامية من قبل امريكا وحلفائها وابنتهم اسرائيل، وذلك في تحقيق مخططاتهم المرسومه في كتابهم المشؤوم في ادارة البيت الابيض الأمريكية.في الوطن العربي،
ياقادة الامة العربية والإسلامية تحالفوا بينكم ضد اليهود وحلفاءهم  وذلك في اعلان عاصفة حزام او عاصفة القدس او عاصفة تحرير  فلسطين، واذا لم تتحالفوا بينكم فانكم الخاسرون، وانكم سوف تدفعوا ثمن ذلك عما قريب.

ان النصر حليف ابطال المقاومة الفلسطينية  رغم عدم وقوفكم يا حكام وملوك العرب والمسلمين مع ابطال مقاومة حماس والقسام، ولكنهم سوف يحققون انتصار تاريخي على الكيان الصهيوني وحلفائه الذي لم يشهد له عبر العصور الماضية من الزمان. وهذا اليوم قادم في القريب العاجل، وان الشعوب العربية والإسلامية لن تسكت على اعمالكم وسياساتكم يا حكام وملوك الدول العربية الإسلامية، وسوف تثور ضدكم  والايام سوف تكشف كل جديد.
ففلسطين العربية ستحرر من يد اليهود المحتلين لها اليوم او في القريب العاجل وان ابطال المقاومة الفلسطينية  متحالفين مع رب العرش العظيم المؤيد الواحد في نصره لهم على القوة اليهوديه وحلفائها. و النصر حليف ابطال المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني وحلفاؤه ، وهذا النصر قادم لامحال له، وراية النصر سترفع فوق سطح القمر والله الناصر الواحد لكل جنوده في ارضه على القوم الكافرين  واليهود والنصارى وكل من تحالفوا معهم، فانه الملك الجبار ملك كل شيء في السماوات والارض.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *