لحظة كائن من كنت ..

_____سعيد فارس السعيد 

“الاخوان المسلمين ” انهم السرطان الخبيث بجسد الأمة ، وهم حركة وتنظيمات ارهابية وتكفيرية تعمل بخدمة المشاريع الصهيوأمريكية .

الاخونج الذين يدعون المعارضة حاصروا مدينة نبل والزهراء لأربع سنوات مضت ..

والآن كما كل اسبوع وكل يوم تتعرض مدينتي نبل والزهراء بوسط الريف الشمالي بحلب لعدوان آثم وجبان من العصابات التكفيرية التي تدعي المعارضة المدعومة من القوى الصهيوأمريكية والتركية والقطرية .

وهذا هو العدوان والاستهداف المئة بعد الألف من الصواريخ والقذائف التي تستهدف المدنيين والاحياء المدنية والتي اسفرت بمجملها عن استشهاد المئات وعشرات الاطفال وتهديم عدد كبير من بيوت الاهالي .

انهم عصابات ( الاخوان المسلمين )
عصابات نشأتها مشبوهة وتاريخها وكل اعمالها ومواقفها بصفحات سوداء .

ففي يوم الأمس ( ٣٠/ ١٢ / ٢٠٢٣ ) وكذلك اليوم ..

وتنفيذا لأوامر وتوجيهات العدو الإسرائيلي

فإن تنظيمات الإخوان المسلمين الارهابية المدعومة من تركيا واسرائيل وقطر المتمركزة بمدينة ( دارة عزة ) والريف الشمال الغربي بحلب تستهدف مدينتي نبل والزهراء بوسط الريف الشمالي بحلب ،

وتأتي هذه الاستهدافات بعدما هددت المجموعات الارهابية على مواقعها الإلكترونية بالساعات الماضية بأنها سوف تستهدف مدينتي نبل والزهراء .

وفعلا قاموا باستهداف مدينتي نبل والزهراء وتهدمت عدة بيوت وراح ضحية ذلك اسرة بكاملها ( الاب والام والاطفال ) اضافة الى عشرات الجرحى …

و تأتي هذه التهديدات والاستهدافات الارهابية بشكل دائم ومستمر ومن اكثر من عشر سنوات الى الان تزامنا مع كل عدوان صهيوني على سورية . .

شاهد أيضاً

“مجدل شمس” اسرائيل تكذب واميركا تصدق وتشارك

#عبدالحميدشمالي أيها الشعب العظيم منذ متى العدو الصهيوني حماية لسكان العرب الذين يقطنون بالأراضي المحتله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *