ماذا تفعل ايفانكا وزوجها على بعد كيلومتر واحد من غزة؟

 

نشرت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، صورا لها في إسرائيل مع زوجها جاريد كوشنر وهي تتفقد مناطق ومستوطنات ضربها طوفان الاقصى
وقالت على حسابها في إنستغرام: “سمعت قصصًا تفطر القلب من الضحايا والعائلات والجنود”، مضيفة :” قلبي يمتلئ حزنا جراء مشاهدة آثار الهجوم الإرهابي الذي وقع في 7 أكتوبر”.

الحقيقة:
الزيارة ، زيارة نجوم هوليوود الذين زاروا تل أبيب مؤخرا لتقديم الدعم لإسرائيل في حربها على قطاع غزة.
قالت ايفانكا انها سمعت قصصًا تفطر القلب من الضحايا والعائلات والجنود”الاسرائليين. ولم تقل ان قلبها تفطر على الاف الاطفال والنساء والفلسطينيين الابرياء الذين قتلتهم الالة الحربية الاسرائيلية .
كما انها تأتي بعد قرار المحكمة العليا في ولاية كولورادو الأميركية، الثلاثاء بعدم أهلية الرئيس السابق ترامب للترشح للانتخابات وقيادة الولايات المتخبطة الامريكية.
الزيارة رسالة تعاطف من ايفانكا ابنة ابيها ترامب مع اليمينيين المتطرفين في الكيان الصهيوني بعد الصفعات التي تلقوها على يد شباب المقاومة وبالتالي ان الزيارة بامتياز لمغازلة اللوبي اليهودي الذي يقرر من يكون رئيسا للولايات المتحدة.
المتطرفون الاسرائيليون يتحسرون اليوم على أيام ترامب .. ولكن حتى لو عاد ترامب فسوف لن ينفعهم لانه اكيد سيسمع من ابنته ايفانكا القصة الحقيقية وهي : ” دير بالك يبه لاتتورط مع المقاومة “

شاهد أيضاً

بنص كيلو بانيه اعملي وليمة

  🐔🐔🐔🐔🐔 المقادير المقادير 👌👌👌👌 🍄🍄🍄🥒🥒🥒🥕🥕 نصف كيلو من الفراخ ويتم تقطيعها إلى شرائح أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *