مؤسسة “العلامة مولوي” و “للخير أنا وأنت” أطلقا حملة “دفى الشتوية” في مدينة طرابلس

مولوي: “لتعزيز آليات الشراكة الرامية إلى تكثيف التعاون وتفعيله لتحقيق الأهداف المشتركة“.

تم إطلاق حملة “دفى الشتوية” بالتعاون بين مؤسسة “العلامة فيصل مولوي الإنسانية” برئاسة مالك فيصل مولوي، وجمعية “للخير أنا وأنت” برئاسة ياسمين غمراوي زيادة، التي شملت ٣ مدارس رسمية في منطقة القبة في مدينة طرابلس (ابن سينا – القبة الجديدة – وروضة القبة).

وفي هذا السياق جال مولوي وزيادة على المدارس برفقة مسؤولين من الجمعيتين،

وقالت زيادة في مداخلة لها :”هذه الحملة هي من أبرز المشاريع والحملات لدينا، وكان لنا شرف التعاون هذا العام مع مؤسسة العلامة مولوي الإنسانية، ونؤكد أهمية دعم اهلنا في مدينة طرابلس ومساندتهم، وخصوصا” في هذه الظروف الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي تتطلب من المؤسسات الأهلية التكاتف والتعاون”.

مولوي

من جهته قال مولوي:” أن برامج المؤسسة تهدف إلى دعم العلم والمتعلمين وتقديم يد العون الى الاطفال والأُسر المتعففة من ابناء المناطق الشعبية للوقوف الى جانبهم قدر المستطاع ، وننوه بخطوة التعاون مع (للخير أنا وأنت) التي سنعمل على تعزيز آليات الشراكة الرامية إلى تكثيف التعاون وتفعيله لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

بدورهم نوه مديرو المدارس بهذه الخطوة وبالنشاطات الخيرية التي تقوم بها الجمعيتان في شتى المجالات، وخصوصا في هذه الظروف الدقيقة التي تحتاج إلى تضافر الجهود والشراكات لخدمة أبناء المدينة.

شاهد أيضاً

“ هواوي” وهجومها العكسي على العقوبات الأميركية

نعمت الحمد كانت شركة “هواوي” متفوقة على العالم في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، ما مهّد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *