سليمان تفقد مع خير طريق شدرا – جبل المنصورة والتقى الحلبي مع وفد من بلدة السنديانة العكارية شاكرا” فتح الثانوية الرسمية

 

إستقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي، عضو تكتل ” الاعتدال الوطني “،النائب محمد سليمان مع وفد من بلدة السنديانة في محافظة عكار ضم: رئيس البلدية والمختار ومدير الثانوية المستحدثة، لشكره على فتح الثانوية الرسمية التي استقبلت الطلاب وباشرت التدريس.

وتسلم الوزير الحلبي درعًا تكريمية، عربون تقدير البلدية والأهالي لهذه الخطوة التي سهلت على التلامذة قطع مسافات إلى القرى المجاورة للوصول إلى ثانوية قريبة.

وقد شكر الوزير الحلبي النائب سليمان والوفد على مبادرتهم، معبرًا عن تقديره لاحتضان المدرسة الرسمية وتوفير حاجاتها لتتمكن من الإستمرار وخدمة أبناء المجتمع.

ثم استقبل الوزير الحلبي النائب السابق طلال المرعبي وتابع معه قضايا تربوية لمنطقته.

تفقد مع خير

من جهة اخرى جال النائب سليمان ، ورئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، بتوجيهات من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، على طريق شدرا – جبل المنصورة في محافظة عكار ،بعد الانتهاء من أعمال تزفيتها.

وقال خير: “جئت لأرسل لكم تحيات الرئيس نجيب ميقاتي للأهالي، وبعد مناشدات المسؤولين والفعاليات لإعادة إصلاح هذه الطريق الحيوية لكل منطقة وادي خالد والمشاتي ،والتي تربطها بباقي المناطق العكارية، وبعد فتح اعتماد لها، نحن هنا لإنهاء هذه المعاناة ولنقف الى جانب الناس خصوصاً في ظل الواقع المعيشي الصعب، على أمل أن يخيم الأمن والسلام على كافة مناطقنا”.

وقال سليمان في مداخلة له:” نشكر الرئيس ميقاتي على اهتمامه بالمنطقة ورئيس الهيئة العليا للإغاثة الذي تابع وأشرف بشكل مباشر على تنفيذ هذه الطريق الضرورية والحيوية لكل هذه المنطقة ، وأن العمل بدأ بتلزيم الطريق الرئيسية في عكار واصبحت بعهدة المتعهد الذي سيباشر العمل بها في الأسابيع المقبلة”.

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *