مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب اليمنية في جمعة مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات ..

إب / تقرير/حميد الطاهري

شهدت محافظة إب”وسط اليمن” بعد عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في جمعة ” مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات ” ..

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من الإستاد الرياضي إلى امام البوابة الرئيسية لجامعة إب ، الهتافات المعبرة عن الجهوزية والإستعداد لكل الخيارات ضد العدو الصهيوني والمنددة بإجرامه وصمت المجتمع الدولي والمفوضة للقيادة الثورية باتخاذ الإجراءات والخيارات التي تراها مناسبة لمواجهة العدوان الصهيوني والوقوف مع أخواننا في فلسطين ..

وخلال المسيرة التي حضرها رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ووكيل وزارة الإرشاد محمد الحميري ووكلاء المحافظة ، اكد المشاركون أهمية استمرار الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني في كل المجالات حتى يتحرر من الاحتلال الصهيوني ويحرر كامل اراضيه ومقدساته .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى ان المجتمع الدولي امام مسؤولية أخلاقية وإنسانية كبيرة تجاه تلك الجرائم البشعة والمجازر الإرهابية التي يرتكبها الصهاينة بحق المدنيين والنساء والإطفال بغزة ..

وحذر بيان الوقفة النظام الأمريكي والكيان الصهيوني من اي تصعيد جديد بحق اخواننا في فلسطين عامة وغزة بشكل خاص .. داعين قيادة الثورة الى استمرار التصعيد ضد العدو الصهيوني نصرة لأخواننا في فلسطين وتكثيف الضربات والقصف في العمق الصهيوني اذا ما اراد التصعيد واستئناف القصف والعدوان .. منددين ببيان الدول الصناعية السبع الذي انحاز بشكل فاضح ومخزي للكيان الصهيوني وبرر كل جرائمه البشعة ومجازرة المروعه بحق الشعب الفلسطيني ..

وطالب البيان بسرعة تقديم المسؤولين الإسرائيلين والأمريكيين الى محكمة الجنايات لمحاكمتهم كمجرمي حرب ارتكبوا مجازر ابادة جماعية في فلسطين أم ان الدم العربي والإسلامي لا قيمة له ..

وأعلن المشاركون في بيان وقفتهم تأييدهم المطلق لتلك المواقف القوية والشجاعة التي أطلقها فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه الاخير بمناسبة ذكرى عيد جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن في الثلاثين من نوفمبر ..

وشدد المشاركون على ضرورة استمرار التفاعل والحراك الشعبي المناصر للشعب الفلسطيني والإلتزام والحرص على المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكافة المنتجات والماركات والعلامات التجارية الإسرائيلية والامريكية ..

حضر المسيرة مدير امن المحافظة العميد هادي الكحلاني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والقيادات العسكرية والأمنية والإشرافية والشخصيات الإجتماعية ..

شاهد أيضاً

“ هواوي” وهجومها العكسي على العقوبات الأميركية

نعمت الحمد كانت شركة “هواوي” متفوقة على العالم في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، ما مهّد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *