تكريم الأوائل بمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب اليمنية

 

اليمن/حميدالطاهري

تواصلا للفعاليات والأنشطة التي تقيمها جامعة إب “وسط اليمن” دعما للمرابطين في فلسطين االمحتلة والمنددة بالمجازر الشعواء التي يرتكبها الصلف االصهيوني أقام مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بازارا خيريا لصالح أطفال غزة بالتزامن مع تكريم الطلبة الأوائل وإستقبال المستجدين للعام الجامعي ١٤٤٥هجري.

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب والدكتور أشرف المتوكل والعميد عبدالرحمن الزكري أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي المضي قدما في توجيه كافة الفعاليات لمساندة المرابطين في جبهات العزة والكرامة المدافعين عن ثوابت ومقدسات الأمة .

موضحا أن الفعاليات والأنشطة التي تقيمها جامعة إب تعد ترجمة لتوجهات القيادة العليا المجاهدة التي تقف بصرامة مع الشعب االفلسطيني وحذرت منذ وقت مبكر من مخططات ومؤامرات قوى الإستكبار العالمي وحرصت على بناء جيل قوي قادر على مواجهة حرب البندقية والحرب الناعمة .

مباركا للطلبة الأوائل هذا التكريم الذي يعد تكريما لكافة الطلبة وحافزا لتقديم مستوى أفضل يسهم في تطوير وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها.

من جانبه أشاد عميد المركز الدكتور أكرم عطران بالجهود التي بذلت من قبل كوادر وطلبة المركز من أجل تنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المساندة للشعب االفلسطيني بالتزامن مع الفعاليات العلمية التي تسهم في تطوير الأداء نظريا وتطبيقيا .

مباركا للطلبة الأوائل في تخصصات المركز (مساعد طبيب والتمريض والصيدلة والقبالة وإدارة المنشآت الطبية والتسويق ) مرحبا في الوقت ذاته بالطلبة المستجدين للعام الجامعي الجديد ١٤٤٥هجري.

وكانت قيادة جامعة إب قد أعلنت تقديم مبلغ نصف مليون ريال مساهمة في البازار الذي أقامه المركز دعما لأطفال غزة.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعداه الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش والعميد أنور المتوكل وجمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

شاهد أيضاً

أنواع الرجال ثلاثة مع المرأة ذات الفكر والشخصية وصاحبة الأثر والكلمة

🌹موقع مجلة كواليس إعداد زهراء 🌹 الأول إما أن يكون رجلا ضعيفا يعيش فى كنفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *