البعريني التقى المرشّح لمركز نقيب محامي طرابلس سامي الحسن

زار المرشّح لمركز نقيب المحامين في طرابلس والشمال ،سامي مرعي الحسن، مكتب المحامي محمد البعريني في مدينة طرابلس ،بحضور عضو تكتّل “الإعتدال الوطني” النّائب وليد البعريني وعدد من المحامين.

 

ورحب المحامي البعريني بالحاضرين، متمنيًا التوفيق للمرشح الحسن، ومشددًا على “أهمية هذا الاستحقاق النقابي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان”، آملاً المزيد من “التقدّم للنقابة والمحامين”.

ثم كان للحسن كلمة شكَر فيها للبعريني دعوته، منوهًا بضرورة التواصل مع النائب البعريني ومع غيره من النواب المشرعين”، مؤكدًا أهمية التعاون بين النقابة والمحامين والنواب لتطوير القانون وتفعيله وتنفيذه”.

وتابع الحسن: “لا شك أن وضع أهلنا في قطاع غزة والجنوب سيء جدًا وما يطالهم من العدو الإسرائيلي من عدوان تخطّى المعقول، واجبنا يقتضي أن نتحرك ونتعاون سويًا حتى نستطيع المطالبة بحقوق المظلومين والضحايا أمام محكمة العدل الدولية وهذا يحتاج الكثير من التحضير والعمل”.

وختم الحسن: “أتمنى أن أنال ثقتكم وأعدكم بالعمل على حماية المحامي وحقوقه المهدورة، ملتزمًا بتطوير نقابتنا بالشكل الذي يليق بها”.

البعريني

وألقى النّائب البعريني كلمة قال فيها: “موضوع قطاع غزة والجنوب اللبناني أثّرا علينا جميعًا حتى بالتحضير للانتخابات النقابية، فقد أعادنا الوضع إلى الوراء ونحن الذين نعيش في بلد يشهد بالأصل انهيارًا في مؤسّساته يومًا بعد يوم”.

وتوجّه البعريني للحسن بالقول: “نحن إلى جانبكم ونؤيّدكم، المنافسة والترشّح حق للجميع، وإن
شاء الله سنبارك لك بالنجاح غدًا وستكون مسؤوليّتك كبيرة في حال الفوز بمركز النقيب، وسنتعاون سويًا لما فيه خير للشمال عامة. كذلك نتمنّى تشكيل بعض اللجان المشتركة لتفعيل التشريعات ودراسة القوانين ووضع آلية وأرضيّة للتواصل الدائم فيما بيننا”.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *