مسيرات جماهيرية حاشدة بمحافظة إب اليمنية تنديدا بجرائم الصهاينة واستمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني ..

اليمن/ تقرير/ حميد الطاهري

شهدت اليوم محافظة إب”وسط اليمن” مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة واستمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وانطلقت المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، من الإستاد الرياضي الرياضي بمركز المحافظة مرورا بالدائري حتى جولة مدرسة الصماد ..

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناصرة لفلسطين ولمعادية للصهاينة والمنددة بحالة الخنوع والذل والعمالة في الكثير من الانظمة العربية والإسلامية ..

وندد بيان المسيرة الذي قرأه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، بتلك المجازر البشعة والإبادة الجماعية التي يقوم بها الصهاينة ضد المدنيين في غزة على مرآى ومسمع من الامم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي …
واستنكر بيان المسيرة تلك المخرجات المخزية والضعيفة التي خرجت بها ما سميت مجازر بالقمة العربية الاسلامية المشتركة والتي تعد وصمة عار في جبين تلك الانظمة التي بات الكثير منها عميلا للصهاينة ومطبعا معهم وتابعا خانعا لهم ولأمريكا ..

وجدد البيان الثبات على الموقف المساند للقضية الفلسطينية والاستمرار في نصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى يتحرر من الهيمنة الصهيونية المتسمة بالوحشية والإجرام ..
ودعا المشاركون في بيان المسيرة ، كافة الانظمة العربية الى الإستجابة لنداء السيد القائد عبدالملك بد ر الد ين الحو ثي بفتح ممرات لتدفق المجاهدين من الشعب اليمني وغيرها من الشعوب الإسلامية إلى فلسطين .. معلنيين تأيدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية كون هذه القرارات العظيمة تعبر عن تطلعات كافة أبناء هذا الشعب بل وابناء الامة قاطبة .. مطالبين باستمرار القصف والضربات اليمنية على الاهداف الصهيونية ..

وناشد البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية بالحرص على مقاطعة كل البضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية والغربية ..

حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والامنية والقضائية والتربوية والأكاديمية والإشرافية ..
وعلى سياق متصل وبمحافظة إب “وسط اليمن. ”

شهدت مدينة يريم في محافظة إب”وسط اليمن” اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، تعزيزاً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة الثورية وتنديدا بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة  .

وردد المشاركون في المسيرة بحضور عضو مجلس الشورى محمد التويتي ومديرا مديريتي يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي ومشرفا مديريتي يريم احمد الحسني والسدة محمد المتوكل هتافات التأييد والمباركة للعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدون في المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة الكيان الصهيوني والأمريكي.

وباركوا العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.. لافتين إلى أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والشعب الفلسطيني، وعن القدس والمقدسات، وهو حاضر للمشاركة الفعلية في أي معركة ضد الكيان الصهيوني المؤقت.

وأكدوا في بيان مسيرتهم ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الصهاينة والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

وجددوا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية .. لافتين إلى أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

وأدان بيان  المسيرة  جرائم ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.. محملاً أمريكا والغرب الكافر كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية.

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، ومواقف الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية، وتدمير للمباني السكنية والمستشفيات ودُور العبادة في القطاع .

وبارك البيان مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني.. مجددا التأييد لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

تخللت المسيرة بحضور أمينا عامي يريم حسان القحطاني والسدة عبدالسلام الاغبري قصيدة معبرة للشاعر  حامس ضبعان.

شاهد أيضاً

علامة خلال جلسة للجنة الشؤون الخارجية: “هدفنا الإضاءة على حجم الدمار البشع في الجنوب”

عقدت لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين جلسة، برئاسة النائب الدكتور فادي علامة وحضور الأعضاء وسفراء ورؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *