بناء محافظة إب اليمنية يحتشدون في جمعة استمرار النصرة للشعب الفلسطيني ..

اليمن /تقرير / حميد الطاهري

احتشد أبناء مدينة إب”وسط اليمن” اليوم بساحة الرسول الأعظم بمركز المحافظة في جمعة استمرار النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

واستعرض خطيب الجمعة بحضور وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والإشرافية ، ابرز الجرائم البشعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني بإسناد من امريكا بحق اخواننا في غزة وحرب الإبادة التي اودت بحياة ما يقارب 12 الف من المدنيين جلهم من النساء والأطفال مستخدما اسلحة فتاكة لمسح أحياء بأكملها في مدينة غزة على مرآى ومسمع من العالم وفي مقدمتهم انظمة العرب والمسلمين …

واهاب خطيب الجمعة هاشم وجيه الدين بكافة الشعوب العربية والإسلامية خاصة تلك الشعوب التي لها حدود مع فلسطين بانه حان الاوان لكي يكون لكم كلمة حق في وجه الانظمة الفاسدة والعميلة والخروج عنها بات واجبا دينيا لانهم انظهم ليست من هذه الامة ولا تمثل دينها وشعوبها ..

واكد ان غزة انتصرت في السابع من اكتوبر في عملية طوفان الأقصى التي لازالت مستمرة لاقتلاع هذا الكيان الذي لابد إلى زوال والصهاينة يدركون ذلك وما ارتكابهم لتلك المجازر الا لشعورهم بالهزيمة والضعف .. مهيبا بموقف الشعب اليمني الذي خرج مناصرا للشعب والمقاومة الفلسطينية وعلى استعداد كما قال قائد الثورة للخروج بمئات الالاف من المقاتلين إلى فلسطين وعليهم ان يفتحوا طريقا لاحرار هذا الشعب للوصول إلى فلسطين ليعرفوا مدى جدية هذا الشعب ..

وثمن وجيه الدين موقف قيادة الثورة اليمنية التي كانت عند مستوى المسؤولية ووجهت بقصف العمق الصهيوني واكدت مؤخرا انها ستقصف اي سفينة صهيونية تمر من باب المندب في موقف عظيم لم يسبق له مثيل من انظمة الخنوع والإرتهان والعمالة للامريكان واليهود ..

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة نجيب ميقاتي خلال فعالية «لبنان الدور والموقع بين الانتهاكات الاسرائيلية والمواثيق الدولية» في فندق «موفنبيك»:

•⁠  ⁠الاعتداءات الاسرائيلية على الجنوب هي عدوان تدميري وإرهابي موصوف ينبغي على المجتمع الدولي أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *