جبهة العمل الإسلامي في لبنان أكدت أنّ عملية الأنفاق جنوبي القدس هي رد طبيعي مشروع على مجازر و مذابح العدو في قطاع غزّة .

 

قالت “جبهة العمل الإسلامي” في لبنان، :” نشيد بالعملية البطولية الجريئة التي نفّذها المجاهدون الأبطال عند حاجز الأنفاق جنوبي القدس أمس وأدّت إلى مقتل جندي صهيوني وإصابة سبعة آخرين” .

و اعتبرت الجبهة في بيان صدر عنها :”أنّ هذه العملية المباركة تأتي كردَّ طبيعي مشروع على مجازر و مذابح العدو في قطاع غزّة و التي فاقت كل تصوّر” .

وتابعت الجبهة : ” نلفت إلى التصاعد المستمر للعمل الفدائي المقاوم في الضفة الغربية والتي هي توأم قطاع غزّة في مواجهات العزّ والتصدي البطولي اللافت لاقتحامات العدو الغادرة و المتكررة في جنين ونابلس وطولكرم و الخليل و غيرها من مناطق الضفة” .

و رأت الجبهة:” أنّه ليس أمام الشعب الفلسطيني الصامد الصابر إلّا المقاومة والاستمرار بها بعد أنّ تخلّى معظم الأنظمة والدول والحكام و الزعماء العرب عن القضية الفلسطينية ، بل أنّ بعضهم سار في سياسة التطبيع الخيانية مع العدو ، و يرفض قطع العلاقات معه وإغلاق سفاراته الجاسوسية و طرد سفرائه بالرغم ما يرونه من جرائم عدوانية مهولة ومخيفة في قطاع غزّة الصامد الشامخ “

شاهد أيضاً

أدونيس يحصد «جائزة جوان مارغريت للشعر» في إسبانيا

تقديراً لجهده التجديدي الذي أحدثه في الشعر العربي، حصد الشاعر السوري أدونيس (علي أحمد سعيد) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *