غزة تنتصر على اسرائيل عدوة الأمة..

بقلم//حميد الطاهري

غزة الصمود ابطالها الفرسان الاقوى الذين لايخافون الشهادة في سبيل الله في محاربة اليهود المحتلين لارضهم منذ اكثر من 75 عام. ها قد مر 40 يوما من عاصفة طوفان الاقصى التي  اطلقها ابطال مقاولة حماس خير ابطال كل من على هذا الكون، فقد كبدوا قوات الجيش الإسرائيلي خسائرا بشرية وعسكرية وغيرها في المعركة الدائرة في قطاع غزة، وان اسرائيل تصرخ وتبكي وتقول انني اواجه وحوشا لا بشر عاديين.

حيث ان ابطال المقاومة الفلسطينية خير رجال الحرب يرفعون رؤوس كل العرب والمسلمين، بما يحققون من انتصارات تاريخية على قوات الجيش الإسرائيلي التي تزعم ان جيشها اقوى الجيوش، ولكن مع الاسف ان جيش اسرائيل مهزوم على ايدي فرسان ابطال المقاومة الفلسطينية والأيام سوف تكشف الحقائق لكل البشر حول هزيمة اسرائيل الساحقه.
وكم نحن فخورين بكم ياابطال المقاومة الفلسطينية بما لكم من انتصارات تاريخية على قوات الجيش الإسرائيلي عدو كل العرب والمسلمين، وانكم ايها الابطال العظماء المنتصرون بنصر من مالك كل شيء في السماوات والأرض.
ورغم حزنكم وحزننا على المجازر المرتكبه وقتل اكثر من 12 الف من الأطفال والشيوخ والنساء في قطاع غزة على يد اليهود، وبالاضافة الى المجازر البشرية المرتكبه من قبل اسرائيل في قطاع غزة وتدمير كل جميل في غزة الصمود، منذ بداية عاصفة طوفان الاقصى، الا انكم ياابطال المقاومة الفلسطينية انتم المنتصرون على عدوة الأمة المحمدية، والنصر قادم لكم من الواحد الاحد الناصر لكل عباده على القوم الكافرين.
واننا في اليمن قيادة سياسية وشعب واحد في صفكم  يا ابطال المقاومة الفلسطينية وفي صف شعب فلسطين،، وان كل اطفال وابناء وشيوخ ونساء اليمن الكبير معكم صفا واحدا موحدا ضد إسرائيل عدوة الأمة العربية والإسلامية، وقد اصدرت القوات المسلحة اليمنية بيانات قوية وذلك في استهدف العمق الإسرائيلي في الصواريخ وطيران المسير  على خلفية ارتكاب اسرائيل ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية في غزة الصمود.
وان القيادة السياسية في العاصمة اليمنية صنعاء ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلي المشير الركن مهدي المشاط تقف في صفكم ياابناء الشعب الفلسطيني شعب الصمود في وجه عدوة الامة إسرائيل المهزومه.
وان خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي القاها خلال الايام الماضية، ويوم امس الاول كانت اعظم الخطابات في تحدي إسرائيل المحتله لفلسطين العربية، والكل شاهد خطابات فارس فرسان كل العرب والمسلمين انه قائد يماني محنك والتاريخ له يشهد، وكل من على الوطن العربي والعالم الإسلامية واهل يمن الإيمان والحكمة يشهدون له بما له من دور سياسي عظيم،. حيث انه قائد يماني ضد إسرائيل عدوة كل العرب والمسلمين، وكل ابناء الشعب اليمني الواحد خلفه، وقد هزم عروش القيادة الأمريكية  والقيادات الغربية واسرائيل في خطاباته، وان رسائله وصلت لتلك القيادات.
فقد قال القائد اليمني المحنك في خطابه يوم امس الأول ان السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر هي هدفآ لابطال القوات المسلحة اليمنية، فتحية اجلال لك بحجم السماء ايها القائد اليمني، فانت القائد الذي لاتخاف من اي قيادات غربية والشعب اليمني الواحد خلفك، اما عن قادة الدول العربية والإسلامية فهم لا خطابات لهم فهم في خوف من القيادة الأمريكية والقيادات الغربية واسرائيل، ولم يتم منهم القاء اي خطابات ضد إسرائيل عدوة الأمة المحمدية، فقط اصدار بيانات ندين ونستنكر جرائم ومجازر إسرائيل في غزة. وهذه البيانات لم يكون لها اي مفعول ياقادة الامة العربية والإسلامية، وللاسف انتم الخائفون من قيادة البيت الابيض الأمريكية والقيادات الغربية واسرائيل، والتساؤلات تطرح لكم ياقادة الامة العربية والإسلامية، لماذا ياقادة الأمة العربية والإسلامية كل هذا الخوف؟  ولماذا لم توحدوا الصف العربي والإسلامية في وجه عدوة الامة إسرائيل، لماذا لم يتم قطع العلاقات الدبلوماسية.؟؟
لماذا لم يتم اتخاذ قرار صارم ضد إسرائيل يا زعماء الامة العربية والإسلامية؟؟ هذه التساؤلات مطروحه لكم وليس تساؤلاتي بل تساؤلات كل العرب والمسلمين لكم،
وسلام الله على ابطال المقاومة الفلسطينية وكل من معهم الذين يحققون انتصارات تاريخية على قوات الجيش الإسرائيلي في غزة الصمود، وان الله وحده الناصر لكم على اليهود وحلفائهم وكل من تحالف معهم والنصر قريب،،..

شاهد أيضاً

توماس فريدمان: هذا هو السؤال الذي ينبغي لبايدن أن يطرحه على نفسهI’m

أسدى الكاتب والمحلل السياسي الأميركي الشهير، توماس فريدمان، النصح لصديقه الرئيس جو بايدن، بأن ينسحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *