تواصل العفاليات والوقفات قفات بمحافظة إب اليمنية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة ..

 

اليمن/ تقرير/ حميد الطاهري

نتواصل بمحافظة إب “وسط اليمن” العفاليات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني حيث، أقيمت في مديرية السبرة بمحافظة إب”وسط اليمن” ، وقفة قبلية حاشدة ومسلحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة المجرمين بحق نساء وأطفال مدينة غزة ..

وخلال الوقفة المسلحة بحضور عضو مجلس النواب أمين مخارش ، اشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك اساسي للإرهاب الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة .. منوهين في بيان وقفتهم إلى ان الصمت والخنوع الذي انتهجته الانظمة العربية والإسلامية يمثل خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء .. منددين بتلك المراقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الاخيرة التي عبرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى ..

وحيا بيان الوقفة الموقف الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا والذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية فالصواريخ والطائرات اليمنية وصلت ولازالت تصل إلى الأهداف الصهيونية والمظاهرات الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني لازالت مستمرة وبزخم كبير في مختلف المحافظات التابعة لحكومة صنعاء …

ودعا البيان كافة الشعوب الإسلامية إلى تشكيل لجان للتعبئة والإستنفار والجهاد ضد الصهاينة والأهداف الامريكية والقواعد التي سخرتها امريكا لمساندة الصهاينة في مختلف البلدان العربية والإسلامية .. مشددا على ضرورة الإهتمام والحرص على تفعيل سلاح المقاطعة الإقتصادية الشاملة لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والغربية .. مستنكرا حالة الإنحياز والتواطئ الاممي مع جرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والـاطفال والمدنيين بغزة والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على غزة من كل الإتجاهات ..

حضر الوقفة مدير عام مديرية السبرة عادل الشعيبي ونائب قائد محور إب ماجد العياني ومشرف السبرة نبيل الشرعي ..

وعلى صعد متصل وبمحافظة إب “وسط اليمن” نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظةإب “وسط اليمن” اليوم ، فعالية ثقافية في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني واسناد ا للمجاهدين في قطاع غزة.

وفي الفعالية تحت شعار “لستم وحدكم”، أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى اهمية الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .. مثمنا ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من استهداف لمواقع العدو وقصفها بالصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة نصرة للشعب الفلسطيني والاقصى الشريف.

وتطرق الوكيل المساوى إلى عظمة الشهادة في مواجهة الأعداء دفاعا عن الأمة والمقدسات الإسلامية .. مؤكدا موقف اليمن البطولي قيادة وحكومة وشعباً في الانتصار للشعب والمقاومة الفلسطينية باعتبار ذلك واجب ديني وإنساني وأخلاقي.

فيما أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن انتصار عملية طوفان الأقصى أسهم في تنمية وعي شعوب الأمة والتاسيس لمرحلة جديدة عنوانها المقاومة والتصدي لمؤامرات قوى الاستكبار العالمي .. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني سيبقى مرعوبا من تداعيات وآثار هذه العملية على المدى البعيد وإن حاول إظهار غير ذلك.

ونوه المهندس البحم بالمواقف المشرفة للمقاومة الفلسطينية التي تنتصر للمقدسات الإسلامية في ظل وضع مأساوي وخنوع تعيشه الأمة العربية والاسلامية .. مؤكدا أهمية ترسيخ قيم الوحدة الإسلامية انطلاقا من وحدة القضية المركزية والمصيرية للأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء عموم مكاتب الشئون القانونية بالمحافظة عبدالرقيب الحميري ، وهيئة الكتاب ردمان الأديب، والشكاوي فواز اسكندر .. عمل مسرحي لفرقة المسرح الوطني بعنوان ( يا عرب) حول دور الجميع في نصرة الأقصى الشريف.

الى ذلك نظم بمحافظة عمال وموظفي صندوق النظافة بالمحافظة ، وقفة احتجاجية تنديدا بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وادان البيان الصادر عن الوقفة، الذي تلاه رئيس قطاع النظافة والاصحاح البيئي أحمد الجندي، صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من جرائم وحشية من قبل الكيان الغاصب .. مستهجنا التخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للعدو الصهيوني.

وأكد أن الشعب اليمني بقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، واستعدادهم للمشاركة الفاعلة في مواجهة العدوان الصعيوني ومساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة.

ودعا البيان أحرار العالم، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمه بالمال والسلاح والضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وبارك البيان العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة .. داعيا إلى المزيد من العمليات حتى يتوقف العدوان والحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *