وقفتان في بعدان ويريم بمحافظة إب اليمنية دعما لطوفان الأقصى ..

 

اليمن /حميد الطاهري

نظم أبناء عزلة دلال بمديرية بعدان بمحافظة إب “وسط اليمن” وقفة غضب تنديدا بالجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ونصرة لأبطال طوفان الأقصى في غزة.

وخلال الوقفة أشار مدير المديرية مفضل الجلال إلى أن الكيان الصهيوني يمارس كل أساليب القتل والجرائم مستغلا تخاذل العرب والمسلمين وجر الانظمة إلى تحالفات صهيونية لاضعاف الأمة توسيع برامج التطبيع مع كيانهم الغاصب والمحتل والمختل قيميا وأخلاقيا، والهيمنة على مقدرات الأمة.

وأكد أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد بيان الوقفة أهمية الاستمرار في دعم صمود الفلسطينيين والمقاومة الباسلة التي تخوض معركة شرسة في التصدي لجرائم وانتهاكات الكيان الصهيوني الغاصب، والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وفي مديرية يريم بمحافظة إب “وسط اليمن” نظم الكادر الصحي وقفة غضب تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ونصرة لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها الأبطال في غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني واللافتات، ورددوا شعارات مؤيدة للقوات المسلحة وما تنفذه من عمليات نوعية، مستنكرين الصمت الدولي والتخاذل العربي الإسلامي تجاه ما يرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين.

وأشاد المشاركون بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وشجاعته في نصرة المقاومة الفلسطينية ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف العدو بالأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة تمثل ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي تعد القضية الفلسطينية قضيته الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

متحف البوفيسور أسعد رنو ملتقى الطلاب والفنانين

دعت عائلة البروفيسور الفنان أسعد رنو إلى يوم فني ثقافي بعنوان مسيرة الموهبة والإبداع لمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *