رعد من النميرية: نحن في أحسن أوقات اليقظة وفي أتمّ الجهوزية و ما نقدّمه من تضحيات هي من مستحقات النّصر

مصطفى الحمود

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ العدو الإسرائيلي المتوحش يحتل جوارنا و يهددنا في عيشنا و كرامتنا و عزتنا و لانستطيع ان نأمنه او تغفو اعيننا عن خطره وتابع : نحن معنيون أن نمتلك الجهوزية الكاملة حتى إذا ما جن جنونه نكون له بالمرصاد .

وأضاف رعد : الذي يريد أن يتخفف بالمقاومة لا يعرف طبيعة العدو و يسكن في عالم آخر و لعله لم تطأ أقدامه الجنوب ليتحدث عن الجنوب و أمن الجنوب .

وأكد رعد : أن هذا العدو لا يمكن ان يواجه إلّا بخيار المقاومة .

*كلام رعد جاء خلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في بلدة النميرية الجنوبية بمشاركة شخصيات وفعاليات والأهالي*.

وشدّد رعد : الآن نحن نواصل مقاومتنا حماية لكم و لنا ولبلدنا وللقضية المركزية ونصرةً للمظلومين والمستضعفين الذين يستقوي عليهم الجبار الصهيوني و من يدعمه .

ولفت رعد إلى أننا في أحسن أوقات اليقظة وفي أتمّ الجهوزية و ما نقدمه من تضحيات هي من مستحقات النصر الذي نحققه ليس بالضربة القاضية إنما بالنقاط .

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أنّ هذا العدو ذاهبٌ إلى الزوال ولا يستطيع البقاء طويلاً لأن تدميره و قتله للأطفال و النساء يُعجّل في اندحاره و لا يحقق له نصراً على الإطلاق .

وختم رعد : عملية غزة أجهضت و ستُجهض كل ما فعله العدو من أجل الوصول إلى مرحلة تطبيع العلاقات مع المنطقة و إذا طبّع سيطبّع مع المهزومين و لن يصل تطبيعه إلى الشعوب على الإطلاق وسيبقى مطعوناً في شرعيّته وفي وجودوه .

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *