## مقاومة العدو الصهيوني تمثل كامل العزة والكرامة والشرف ##

@@@ حسين ابو الحسن @@@

ان المرحلة العصيبة التي نعيشها اليوم تقتضي أن تتلاءم جميعا ونتآلف معا ضد العدو الصهيوني ولأسياده وعملائه والمطبعين معه .. فالعدو الصهيوني منذ أنشأه الاستعماران الفرنسي والانكليزي وأيدت كيانه السرطاني العديد من الدول الأوروبية هو عدو مغتصب مجرم متوحش يجب إزالته من الوجود .. وهذا لن يتم إلا بنشر الوعي الوطني والقومي وتضافر كل الجهود الشريفة وتوحيد الصفوف تحت راية واحدة موحدة حتى نحوز النصر بإذن الله …

ان هذا العدو الذي يعتبر في قاموسه المزيف وتوراته المنحرفة والمدسوسة بالعفونات والأكاذيب في ان كل من ليس بيهودي فهو حيوان خلقه الله على شاكلته خدمة لليهود وتكريما لهم ”’ قاتلهم الله أنى يؤفكون “” أنهم هم الحيوانات البشرية وقد تبين ذلك بعد كل المجازر التي يقترفها ضد المدنيين أطفالا ونساء وعجزة أنه هو بمجموعاته القذرة هم الحيوانات البشرية الخنزيرية بل هنالك الكثير من الحيوانات تأنف أن تكون على شاكلته ..

لم يكن هذا العدو ليفعل ما يفعله الإن في غزة الحبيبة لو لم يكن هنالك من يدعمه خارجيا وترضى بأعماله الأنظمة العربية المطبعة معه والتي رضيت أن تنزع عنها عباءتها العربية وتستبدلها بالعباءة الصهيونية الماسونية مع الأسف الشديد .

تحية عربية وطنية قومية دينية حنيفة الى كل من يحمل السلاح ضد هذا العدو ان كان سلاحا حربيا او لسانيا او قلبيا

النصر بإذن الله حليف المقاومين المحاربين لهذا السرطان الخبيث الذي زرعه السرطا نيون الغربيون في قلب وطننا العربي ” لعنهم الله جميعا ” .

شاهد أيضاً

علامة خلال جلسة للجنة الشؤون الخارجية: “هدفنا الإضاءة على حجم الدمار البشع في الجنوب”

عقدت لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين جلسة، برئاسة النائب الدكتور فادي علامة وحضور الأعضاء وسفراء ورؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *