قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب اليمنية تبارك العملية البطولية للقوات المسلحة “طوفان الأقصى” ضد الكيان الصهيوني

اليمن/خاص

باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب “وسط اليمن” ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح إطلاق القوات المسلحة اليمنية دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطيران المسير، على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي ردا على المجازر والانتهاكات التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأشارت قيادة محافظة إب في بيان لها ، إلى أن هذه العملية تعبر عن الوعد الصادق لقائد الثورة سماحة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وشجاعته في اتخاذ القرار الحاسم في الوقت المناسب لمواجهة الغطرسة والصلف الصهيوني.

وأشاد البيان بالقرار الشجاع لقائد الثورة ( رجل القول والفعل ) في اتخاذ هذه الخطوات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية للمرة الثالثة على التوالي ردا على ما يقترفه العدو الإسرائيلي من جرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني وبدعم من أمريكا.

ونوه البيان بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في المقاومة اللبنانية الذين يلقنون العدو الصهيوني اليوم الدروس القاسية ويرفعون رايات العزة والكرامة للأمة

وأكد وقوف كافة ابناء محافظة إب بشكل خاص والشعب اليمني بكل مكوناته واطيافه خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتأييد كل الخطوات التي سيتم إتخاذها لدعم القضية الفلسطينية والمعركة التاريخية “طوفان الأقصى” .. وحق الشعب الفلسطيني ومقاومته في الدفاع المشروع عن النفس والنضال ضد الكيان الغاصب حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

مطالبا باستمرار العمليات النوعية وتصاعد وتيرتها في حال استمر العدو الصهيوني – ومن يقف وراءه من دول الغرب وأمريكا – في ارتكاب الجرائم في فلسطين.

وأشار البيان إلى أن هذه العملية، هي معركة الكرامة والعزة والدفاع عن الأمة والمقدسات، داعياً شعوب وأحرار الأمة العربية والإسلامية إلى نصرة الشعب الفلسطيني ودعم حركات الجهاد والمقاومة بكل أشكال الدعم والمساندة في هذه المعركة التاريخية .. داعيا الحكام العرب والمسلمين للقيام بواجبهم الديني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وجرائم ترقى إلى جرائم حرب ضد الإنسانية.

وأختتم البيان بتأكيده وقوف ابناء محافظة إب إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين معلنا وقوف وحضور أبناء المحافظة للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء، في أبوظبي، وفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *