الناصريون الأحرار: “تحية عز وإكبار للموقف الرسمي والشعبي في دولة الكويت”

 

قال رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الاحرار، والمنسق العام للمؤتمر اللبناني العربي الدكتور زياد العجوز :” نوجه تحية عز وإكبار للموقف الرسمي والشعبي في دولة الكويت الشقيقة تعقيبًا على العدوان الصهيوني على غزة”.

وقال العجوز في تصريح ادلى به : “لم نستغرب من تلك الثقافة العربية التي امتزجت بالأصالة العريقة والتربية النوعية أن تخرج للعلن منددة بالإجرام الصهيوني، مؤيدة للحق الفلسطيني بالعيش في حرية وكرامة وأمان”.

وأضاف العجوز : “لقد تابعنا عن كثب وعبر وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة النهضة النوعية بالمواقف التي أقدم عليها أهل الكويت تجاه قطاع غزة منذ لحظة العدوان الأولى. فما سمعناه ورأيناه من مواقف لسيدات ورجال وحتى لأطفال كويتيين أثلج قلوبنا بأن العروبة ما زالت تسري في دماء أهل النخوة والشهامة أهل الكرام الكبار، وهذا ليس غريبًا على الكويت وأهلها تلك المواقف المشرفة فلطالما كانت السباقة في حمل لواء الدفاع عن أشقائها العرب”.

وختم العجوز: “كم تحتاج اليوم أمتنا لصوت حق ضد سلطان واحتلال جائر، فالدفاع عن قطاع غزة هو واجب وطني وقومي وإنساني. فشكرا” لمن دافع بالكلمة والموقف إن لم يستطع الدفاع بزنده وذراعه”.

شاهد أيضاً

علامة خلال جلسة للجنة الشؤون الخارجية: “هدفنا الإضاءة على حجم الدمار البشع في الجنوب”

عقدت لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين جلسة، برئاسة النائب الدكتور فادي علامة وحضور الأعضاء وسفراء ورؤساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *