رسالة الى الاعلام الغربي القاتل (قاتلكم الله)..

د. اسماء ياسين

اكتب اليكم يامن سقطتم في بئر العار مرة اخرى فليس الكذب عليهم بغريب..
تتجلى مرة اخرى قذارة الاعلام الغربي للعالم بنشر التضليل والخداع والأكاذيب..
والضحية هم الابرياء العزل ، قاتلكم الله..

نشرت وسائل الاعلام الغربية اللعينة وغيرها عن قط..ع رؤ..وس اطفال اسر..ائ.. يليين.. والاغت.. صاب..
اخبار مفبركة وقذرة حد النتانة استهدفت الناس لكسب الرأي العام وتعاطف فئة من فئتين من البشر وهم:
– ١- اما من الاغبياء حصريا من جهلة لايقرئون ولا يعقلون شيئا ويقلدون الاخرين كالقردة في كل شيء🐵
– ٢- واما من الحاقدين الذين يصمون آذانهم ويعمون ابصارهم ويقطعون السنتهم برغبتهم فلا يسمعون ولا يعقلون ولا يقولون حتى كلمة الحق لأنهم كالبهائم بل اشد غباءا واضل سبيلا فيرفضون سماع الحقيقة (حتى المعترف بها اعلاميا ودوليا وحتى بعد ان سحب اعلام البيت الابيض🇺🇸تصريحه حول ذلك ذلك الخبر المشؤوم المفبرك) فتجاهلوا تلك الكذبة القاتلة بسبب احقادهم التي تربوا عليها وتوجهاتهم الحمقاء الغير مبررة ضد العرب والمسلمين ونشروا وشاركوا محض تلك الافتراءات بكل قذارة وانعدام تام للضمير والاخلاق والمهنية الاعلامية بغرض تصعيد العنف الذي تصاعد بالفعل ووصل كما خطط له شياطين البشر☠️👹 حد ارتكاب ابشع المجازر ضد المدنيين الابرياء والعُزل في غزة شاملا قصفا غير مبررٍ للمدنيين والبيوت والمستشفيات والمساجد والكنائس والاسواق المكتظة بالعزل والمدارس والجامعات وطال الدمار كل شيء هناك.. دمركم الله..

ثم ولتكتمل المأساة وصل مستوى انعدام الضمير والانحطاط الانساني الى حد (تهجير المدنيين في غزة ثم تجويعهم وتركهم يعانون في الصحراء بين الذئاب والسباع بعد تدمير بيوتهم وقتل اهلهم وذويهم وتدمير مصالحهم) ثم منع الوقود عنهم متزامنا مع منع الدواء والعلاج ليموت الباقي منهم لاقدر الله جوعا وعطشا ومرضا!

حتى من عاش منهم اصبحوا مشردين في لحظة ، جوعى وعطشى ومرضى ، معاقين ومصابين يموتون مرة جوعا وعطشا وبردا واخرى من نقص العلاج والمعدات والمرض وتفاقم وضعهم الانساني بسبب الاصابات ، هذا فيما عدا العالقين تحت الانقاض يا عالما منفاقا ، ويا امة ضحكت من جهلها الامم😔

كل ذلك بسبب (قذارة الاعلام الغربي بالتضليل) بنشر تلك الأكاذيب ، فهل ادركتم الان اهمية الاعلام وقوة الكلمة وتاثيرها على العالم والمجتمعات؟!

ناهيك عن الكيل بمكيالين اذا قارننا الحال في غزة وفلسطين مع اوكرانيا التي يتم دعمها من العالم كله بينما غزة يتم قصفها بوحشية تحت أنظار نفس الشياطين البشرية في العالم المنافق كله بلا حساب وكأن دماءهم مباحة بلا قيد او شرط🩸🩸

فاين انتم جميعا ايتها المؤسسات الاعلامية العالمية المنافقة، يا من يندى الجبين لقذارة افعالكم، او حتى من تخاذلكم، اضافة الى تخاذل بعض العرب من المسلمين وغيرهم للاسف الشديد ، فالاثنين عند الله والتاريخ سيان والتاريخ يوثق كل شيء كما وثق وصمة العار هذه عنكم والتي ستقرا عنها الاجيال👹

الا يكفيك ايها العالم الأعمى🌍بانهم يموتون في الصحراء هماً وغما وكمدا بسبب فقد اهلهم وأبنائهم ووالديهم واقاربهم واصدقاءهم واغلب الشهداء من الاطفال الرضع والصغار والنساء؟!
ماذا تنتظرون يا من نشرتم تلك الاكاذيب؟!

انصفوهم على الاقل وخاصة بعد ان تم دحض تلك الأكاذيب واخبروا العالم ، ماذا تنتظرون منذ قرابة شهر لتقولون الحقيقة التي دعمتها حتى حكوماتكم!

لكن مهلا، مع من نحن نتحدث؟!🙄🤔
فقد وصف الله عز وجل هؤلاء بانهم كالانعام بل اضل سبيلا ، اولئك هم حطب جهنم!
صم بكم عمي فهم لا يفقهون👹🤬😈

لقد مات الامل الا من الله وبالله ، ثم بالقلة القليلة من المنصفين من البشر حتى من غير المسلمين😑

اللهم أنت حسبهم ووكيلهم ياناصر من لاناصر له ، ياسيد السادات يا مجيب الدعوات ويا منتقم ياجبار وقاصما لكل جبار عنيد ، اللهم عجل لاخواننا في غزة وفلسطين وسائر المسلمين فرجك ، اللهم اشفِ جرحاهم وارحم شهداءهم واسكنهم الفردوس الاعلى واربط على قلوب ذويهم واقصم ظهر اعدائهم وكل من ناصرهم بشق كلمة وخاصة من المنافقين المضللين على كل وسائل الاعلام الفاسد اجمعين في الغرب والشرق وفي كل مكان ممن كذب متعمدا فضلل العالم الاعمى اصلا بشأنهم.

اللهم عليك بالفريق الاخر من الإعلاميين والمشاهير المنافقين (ممن تخاذل بشأنهم ولم ينشر معاناتهم) ومن الجبناء الذين لم يشاركون بشيء لنصرة الحق واهله ولو بالمقاطعة او بقول كلمة الحق اللهم واكتبهم عندك من المعذبين المحرومين.

اللهم انتقامك العاجل بحق اسمك العظيم الاعظم الذي خشعت وخضعت وركعت وسجدت له الانس والجن والشجر والحجر والكون باسره..

اللهم نصرا مؤزراً ((وضربة قاصمة مدمرة من فوق سبع سماوات🤲🏻)) لترقد ارواح الشهداء بسلام ويحيا ضحايا المدنيين الابرياء العُزلَ واهلهم واطفالهم الذين قتلوا بأمان.

اللهم نستحلفك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تنصرهم نصرا مؤزرا وترزقهم فرجا قريبا وتعوضهم خير مما فقدوه في الدنيا والآخرة ، آمين..
اللهم أحصِ اعدائهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم احدا ياقادر يا مقتدر على كل شيء قدير ، يامن لا يعجزه في الارض والكون شيء ، آمين🤲🏻

بقلمي الشاهد على الحق/ غير منقول✒️📝

 

شاهد أيضاً

كلمات لها معني أغنياء السن …البركة الخفية:

🔴 كبار السن أحوج من أطفالنا إلى التدليل ، والاسترضاء ، والعاطفة ، والحنان ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *