التقى الرئيس عون في دارته في الرابية

الخازن :”نأسف للانحياز الغربي الرسمي الأعمى لاسرائيل”

إستقبل الرئيس السابق للجمهورية العماد ميشال عون، في دارته في الرابية، الوزير السابق وديع الخازن، حيث تم التداول في الأوضاع والتطورات المقلقة على الحدود الجنوبية والحرب الدائرة على قطاع غزة، وما يمكن أن تخلفه من تداعيات على الصعيدين الأمني والإجتماعي في الداخل اللبناني.

اثر ذلك أدلى الخازن بتصريح اكد فيه:” لقد تشرفت بلقاء فخامة الرئيس العماد ميشال عون ،حيث تباحثنا في التطورات المقلقة الحاصلة على حدودنا الجنوبية والوضع الأمني المقلق هناك. وكان الرأي متفقًا على أن هذا الأمر ناتج عن إستفزازات العدو الإسرائيلي وحاجته إلى تشتيت الرأي العام العالمي وتعميته عن جرائم الحرب الوحشية واليومية التي يرتكبها في حق أطفال غزة وعائلاتها والمدنيين الأبرياء فيها”.

واضاف الخازن :”نحذر من نية إسرائيلية لجر حزب الله إلى أتون حرب يحرص أمينه العام السيد حسن نصر الله على إبقائها محدودة، وابدي الأسف الشديد للإنحياز الغربي الرسمي الأعمى لإسرائيل والتغطية على جريمة العصر التي ترتكبها، فضلًا عن الإنتهاكات الدموية والتدمير الممنهج للمدن والمناطق، وللمستشفيات ولدور العبادة التاريخية المسيحية والإسلامية، والتي تخطت، بوحشيتها ولا إنسانيتها، جرائم داعش الإرهابية”.

شاهد أيضاً

نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، اليوم الأربعاء، في أبوظبي، وفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *