مسيرتان لأبناء مديريات ذي السفال والسياني ويريم والرضمة بمحافظة إب اليمنية ، استنفارا ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

 

اليمن /تقرير /حميد الطاهري

خرج أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب”وسط اليمن” ، اليوم بمسيرة جماهيرية حاشدة ، استنفارا ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية، وتنديدا بالجرائم البشعة للكيان الصهيوني بحق ابناء غزة ..

وردد المشاركون الهتافات المعادية لليهود والمناصرة للشعب والقضية الفلسطينية والتفويض لقيادة الثورة باتخاذ ما تراه مناسبا بحق شعبنا وقضية فلسطين ..

وخلال المسيرة التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمديريتين ، ندد المحتشدون بتلك المواقف المخزية لعدد من الانظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني … معبرين في بيان مسيرتهم عن غضبهم واستيائهم من الخنوع والارتهان الذي وصلت إليه تلك الانظمة على حساب دماء وأشلاء الشعب الفلسطيني العربي المسلم ونساء وأطفال غزة .

وأكدوا استعدادهم وجهوزيتهم العالية للتوجه بمئات الالاف الى فلسطين للجهاد مع المقاومة الفلسطينية وهذا الموقف الذي اكدت عليه قيادة الثورة نابعٌ من الهوية الايمانية لهذا الشعب العظيم .

،، اما في مدينة يريم فقد خرجت اليوم مسيرة شعبية حاشدة ، شارك فيها ابناء مديريتي يريم والرضمة ، نصرةً ودعما لعملية طوفان الأقصى ضد الإرهاب الصهيوني ..

وهتف المحتشدين بشعارات النصرة والإستنفار دعما لفلسطين وغضبا لتلك الدماء التي تُسفك من ابناء شعب فلسطين ..

وعبر بيان المسيرة الحاشدة التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية بالمديريتين ، عن حالة الغليان الشعبي في كافة الأقطار والشعوب العربية والإسلامية غضبا لحرب الإبادة التي يقوم بها الصهاينة ضد أخواننا في غزة ، بمباركة وتأييد امريكي غربي وموافقة الأنظمة العربية العملية التي خانت دينها وامتها … داعين إلى إيجاد حراك شعبي كبير وواسع يشمل كافة المجالات لدعم القضية الفلسطينية والثورة على تلك الانظمة الخائنة والعميلة لليهود ..

واوضح المحتشدون ان الجرائم البشعة التي ينفذها الصهاينة بحق ابناء فلسطين لن تسقط بالتقادم وسوف يأتي اليوم الذي تخرج فيها الحشود الإسلامية من كل حدبٍ وصوب متجهين الى فلسطين لاقتلاع الغدة السرطانية المسماه إسرائيل .. مشددين على ضرورة الاستمرار فى اقامة الانشطة والمسيرات الداعمة لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية .. مشيدين بذلك الموقف العظيم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الد ين الحو ثي في نصرةً المقاومة الفلسطينية ومباركة عملية طوفان الأقصى ..

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *