ابراج اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023

🌹موقع مجلة كواليس اعداد زهراء 🌹 

#الحمل:

لا يخلو هذا اليوم من متاعب تواجهها، تزداد الضغوط وتعاكسك الظروف، فلا يلزمك سوى النأي بالنفس عن العصبية ورفع التحديات.

#الثور:

تريحك الأجواء اليوم فتخطو بجرأة نحو تحسين ظروفك، وقد تمر بمواقف جيدة تستفيد منها بدعم من حولك، وقد تتعامل مع أحداث لها علاقة بسفر.

#الجوزاء:

ترتاح نسبياً وتبدأ الإهتمام بإنهاء بعض الأمور، فتنشغل بأوراق إدارية وربما تلاحق وضع صحي يتطلب الرعاية، فاليوم لخدمات متبادلة مع الآخرين ولمساعدات تقدمها أو تنالها.

#السرطان:

تطورات هذا اليوم تثير بعض النقاشات الساخنة، وخاصة إذا كنت تفاوض على إتفاق ما عملي أو شخصي، فأنت اليوم متوتر والظروف متعبة.

#الأسد:

تتزامن المسؤوليات اليوم ما بين عملك وحياتك الشخصية، فتشعر بالفوضى والإرهاق، فالواجبات كثيرة وضاغطة، وما عليك سوى التنظيم.

#العذراء:

تستعيد حيويتك وحماسك اليوم وسط أجواء مناسبة لتفعيل تحركاتك ومبادراتك، والمطالبة بما تعتبره من حقوقك، فاليوم أنت محاور جيد وطلباتك تلقى الترحيب والإيجاب.

#الميزان:

تشغلك اليوم بعض القضايا المنزلية وربما تكون مالية، تتعثر أوضاع بحياتك الشخصية وقد يطرأ سوء تفاهم حاول الحد من تصعيده.

#العقرب:

تتعامل اليوم مع المستجدات بسرعة ومهارة، فأنت تمتلك الذهن اليقظ والجواب الحاضر وتجيد إغتنام الفرص إن وجدت وتحويلها لمصلحتك، فاليوم تحقق غاية ببالك.

#القوس:

كن حريصاً على معاملاتك المالية اليوم، وإنتبه لما تستهلكه من أموال، فالحديث اليوم يشير لنقاشات مالية لها علاقة بالغير.

#الجدي:

ترتفع معنوياتك اليوم وتستعيد قدرتك على التحكم بالأمور بهدوء وثقة، فاليوم تلجأ لتغيير إيجابي ترتب به أحوالك وعلاقاتك من جديد.

#الدلو:

تسير الظروف بك اليوم بإيقاع بطيء، فلا يريحك إنجاز أو إنهاء، على العكس فقد تعاني من تسويف يجعلك قلقاً ومفتقد للإطمئنان، إكتفي اليوم بما هو روتيني ولا تستعجل الأمور.

#الحوت:

تتحرك أجواؤك اليوم ويزول القلق، فالمحيط محب وداعم وأنت تشاركه أوقات ممتعة ولقاءات مع أصدقاء أو محبين، تجد حولك أشخاص جاهزين لدعمك وتقديم المساعدة لك.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *