توجه الى المنتقدين عدم تدخل المقاومة في الجنوب بشكل واسع

 

ضاهر :”المقاومة ليست وكيلاً أو بديلاً عن الجيوش العربية “

عقد تيار “المقاومة اللبناني” اجتماعًا استثنائيًا حول المرحلة المصيرية الحالية في لبنان، برئاسة رئيسه الدكتور جميل ضاهر، وحضور الاعضاء، حيث جرى البحث بآخر المستجدات والتطورات على الساحة اللبنانية وتحديدًا الجنوبية منها، والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة المستمر منذ ١٤ يومًا .

اثر ذلك أدلى رئيس ضاهر ، بتصريح اكد فيه :”فلسطين من مسؤولية العالم العربي والإسلامي والمقاومة عنصر مساعد في المواجهة، والمقاومة في كل بلد مسؤولة ومن واجبها تحرير الأرض إذا حصل احتلال أو اعتداء على الوطن”.

واضاف ضاهر:”لا يمكن لأي مقاومة المغامرة في فتح معركة خارج أرضها،
ومواجهة مع اقوى جيوش العالم التي تمتلك احدث الأسلحة في البر والبحر والجو، فهذا إذا حصل يعتبر انتحارا” بعيدًا عن العواطف”.

وتابع ضاهر:”ان الحكمة وقراءة الواقع بعقلانية هي مقاومة وانتصار ،ولا نريد مزايدة في الوطنية فالمقاومة وجدت لتبني وتحمي الوطن إلى جانب جيش الوطن وليس لأمر آخر “

واوضح ضاهر:”للمنتقد انتقد الأمة العربية والإسلامية التي يزيد عددها المليار والتي يعيش غالبية قادتها حالة الخنوع والخضوع وقمع مواطنيهم”

وختم ضاهر:”هذا ما جعل المقاومة أمل حقيقي عند غالبية الشعوب للتحرر والتحرير، ونؤكد ونكرر بأن المقاومة ليست وكيلًا أو بديلاً عن الجيوش العربية، في مرحلة يجب أن يمارسوا دورهم في المواجهة لا أن تقف هذه الدول تشاهد إبادة شعب والتاريخ شاهد عليهم “

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *