ليت للعربِ عيناََ فترى

من العرب العاربة…..
إلى العرب المستعربة..
من عرب هند بنت النعمان..
إلى عرب دلال أبو آمنة..
التاريخ فلسطين من الاستيطان… إلى  الطرد.. لقد كثر الغزاة والمكر واحد..
هذا هو التاريخ جيلا بعد جيل، كانت هذه هي اخبار عرب العاربة عرب (هند بنت النعمان ! فماذا عن اخبار العرب المستعربة عرب دلال أبو آمنة، عرب غزة؟ لقد خذلوا نساء وبنات واطفال غزة وتركوهم للموت، بعد ان قرر بايدن استئصالهم كما قرر كسرى بالامس استئصال بني شيبان ، استغاثوا بهم فلم يغيثوهم ، استنصروهم فلم يستجيبوا لهم ، بل ان البعض منهم اخذ يلومهم على انهم دافعوا عن ارضهم وعرضهم ، وكما ارسل كسرى بالامس رسله الى قبائل العرب ليحذرهم من مساندة قبائل بنو شيبان ، هاهو ( بايدن ) اليوم يرسل رُسله الى الحكام العرب ليحذرهم من مساندة اهل غزة !
ليت للعربِ عيناََ فترى مع الضغط والاغراءات على مصر لتصفير ديونها مقابل الموافقة على خطة تهيجر اهل غزة إلى سيناء… وتهجير اهل الضفة الغربية إلى الاردن ويكون عبدالله الثاني حفيد عبدالله الأول ملكا عليهم… مع الاغراءات والدعم خليجي .. لقد كثر الغزاة والعدو واحد….
إنه خفايا الشرق الأوسط الجديد……
عشية الطوفان، كان نتنياهو يقدّم في الأمم المتحدة خريطة “الشرق الأوسط الجديد”، حيث “السلام” مع الدول العربية، و”ممرّات السلام والازدهار” مع جيرانه العرب، ولا تظهر على خريطته هذه أي إشارة إلى دولة فلسطينية أو فلسطينيين. قال: “ان طريق السلام لا يمرّ من رام الله، إنما يلتفّ عليها،
هنا تقاسم أوراق الربح والخسارة بين أصحاب الأدوار فمن ذاكرة الجد إلى الحفيد مع المصالح والحسابات الجيوستراجية مع غزاة الباطن المكر واحد
عرب الامس كانوا اهل نخوة ونجدة وفروسية !! ، آه لو يجود لنا الزمان بحكام يحملون نخوة ونجدة وفروسية عرب هند بنت النعمان

شاهد أيضاً

أكد :”الحرص على عدم رفع الاقساط، لكن بسسب الظروف الضاغطة والصعبة ومن اجل الحفاظ على الطاقات والكفايات الموجودة لدينا وعلى مستوى جودة التعليم، كانت هناك زيادات مع مراعاة كل الظروف”

فضل الله في تخريج طلاب ثانوية الكوثر: “لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *