وقفة لموظفي مكتبي صندوق النظافة والسياحة بمحافظة إب اليمنية تأييدا لعملية طوفان الأقصى

اليمن/ تقرير /حميد الطاهري

نظم موظفو وعمال صندوق النظافة والتحسين، ومكتب السياحة بمحافظة إب “وسط اليمن” اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وتأييدا ومباركة للإنتصارات العظيمة التي تحققها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضمن عملية “طوفان الأقصى”.

 

وأعلن المشاركون في الوقفة ، تأييدهم المطلق لكل الخيارات والعمليات التي تتخذها قيادة محور المقاومة لردع الكيان الصهيوني .. مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى” والاستعداد ﻷي تطور عسكري أو ميداني يتطلب الدعم المباشر ﻷبطال المقاومة الفلسطينية.

وفي الوقفة حذر وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، العدو الأمريكي من مغبة التدخل المباشر في العدوان على قطاع غزة .. مؤكدا أن اساطيله وقواعده العسكرية بالمنطقة ستكون هدفا رئيسيا للصواريخ والمسيرات اليمنية.

فيما أكد مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الاحتفالات بعيد اﻹستقلال ورحيل آخر جندي بريطاني من اليمن ، أشعلت جذوة الحماس في نفوس اليمنيين التواقة للجهاد في سبيل الله .. مطالبا بفتح المطارات لتفويج المجاهدين للمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية في إطار الجهاد المقدس

بدوره أكد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، على موقف الشعب اليمني المؤيد والمناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة .. معتبرا عملية “طوفان اﻷقصى” رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر مهما بلغ حجم التحديات والمؤامرات التي تحاك ضده.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، تلاه نائب مدير عام صندوق النظافة أحمد الجندي، تواطؤ دول التطبيع العربية، وصمت المجتمعِ الدولي عن الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق الأطفال والنساء واﻷبرياء .. محملا الأمم المتحدة ومجلس اﻷمن المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني، وفتح المعابر ﻹيصال المساعدات اﻹنسانية الى قطاع غزة.

وأكد البيان على حق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في اتخاذ كآفة الخيارات المتاحة لاستعادة حقوقه المسلوبة وفي مقدمتها الخيار العسكري .. داعيا أبناء الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى مؤازرة ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح لمناهضة الاحتلال الصهيوني والتحرك الجاد نحو تحرير القدس والأقصى الشريف.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *