بيان تأييد ومباركة لمعركة طوفان الاقصي

 

اليمن/ خاص

تجسيداً ودعماً لصوت الأحرار الثائرين أبطال المقاومة الفلسطينية في طريق إستنهاض المواقف لإزالة الغدة السرطانية الصهيونية.

أصدر مجلس إدارة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بمحافظة إب بيان تأييد ودعم لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.

وأكد البيان أن التطورات النوعية والمعركة التي تخوضها حركات المقاومة تمثل فخراً لكل أبناء الأمة الاسلامية وتعد الخيار الوحيد للرد على جرائم وانتهاكات العدو المحتل وأن خيارات التنصل عن المسؤولية والسكوت والإستسلام هي خيارات تصب في صالح العدو الصهيوني، وعلى أبناء الأمة تحريك المواقف العملية لنصرة فلسطين ودعم مقاومتها لإسترداد الأراضي المحتلة وتطهير الأقصى من دنس الكيان الغاصب.
كما تطرق البيان إلى أهمية تضافر همم دول محور المقاومة لتعزيز دعم القضية الفلسطينية وإستنهاض المسلمين وتذكيرهم بمسؤوليتهم تجاه فلسطين ومقدساتها والرفع من مشاعر الرفض للصهاينة وإبقاء القضية حية في نفوس أبناء الأمة.

وعبر البيان عن التنديد بالتطبيع مع كيان العدو الصهيوني والمطالبة بإسقاط الأنظمة العميلة التي سعت وتسعى مهرولة للتطبيع مع اليهود.

كما دعا البيان كل الأحرار من أبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى إتخاذ مواقف شجاعة تجاه الأنظمة المهرولة للتطبيع، بما يكفل عودتهم إلى الرُشد والعمل ضمن مسار أحرار المقاومة لمواجهة دول الإستكبار والصهيونية.

وأكد البيان على وجوب دعم فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الإحتلال الصهيوني الذي لا يكف عن جرائمه وإنتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني والتأكيد على نصرة شعب فلسطين وحقه في تحرير أراضيه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وإعلان التضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييد معركتهم التاريخية البطولية في تلقين الكيان الغاصب دروسا في العزة والكرامة.

وفي ختام البيان تم توجيه التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني العزيز الصابر المحتسب ومجاهديه العظماء فيما منَّ الله به عليهم وعلى أمتنا الإسلامية من نصرٍ عظيم وتاريخي كبير في العملية الكبرى المباركة “طوفان الأقصى” التي حقق الله بها على أيدي المجاهدين الأبطال نصراً تاريخياً عظيماً لا نظير له في المسيرة الجهادية للمجاهدين الأبطال من شعب فلسطين الشعب العزيز المظلوم..

صادر في يوم الثلاثاء
25 ربيع الأول 1445هـ
الموافق 10 أكتوبر 2023م

عن مجلس إدارة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية محافظة إب
عنهم: اللواء الدكتور/ عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب رئيس مجلس إدارة الوحدة
العميد /عبدالحميد الشاهري وكيل أول محافظة إب رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة
الاستاذ / يحيى الرميشي المدير العام التنفيذي للوحدة وكافة موظفي ومنتسبي الوحدة.

شاهد أيضاً

أدونيس يحصد «جائزة جوان مارغريت للشعر» في إسبانيا

تقديراً لجهده التجديدي الذي أحدثه في الشعر العربي، حصد الشاعر السوري أدونيس (علي أحمد سعيد) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *