مسيرة “للجماعة الاسلامية” و”التوحيد الاسلامي” جابت شوارع مدينة طرابلس ابتهاجا” بانطلاقة “طوفان الاقصى”

نظمت “الجماعة الإسلامية” وحركة “التوحيد الاسلامي” مسيرة سيارة جابت شوارع مدينة طرابلس، دعما” وتأييدا” للقضية الفلسطينية، وابتهاجًا بانطلاقة معركة “طوفان الأقصى”، التي أعلنت عنها المقاومة في غزة في مواجهة المحتلين الصهاينة.

العويك

المسيرة التي جابت مناطق طرابلس وشوارعها الرئيسية، اختتمت في ساحة النور، حيث تحدث المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الشيخ سعيد العويك ، فالقى كلمة اكد فيها:” اعرب عن الفخر بإنجازات المقاومة التي وجهت ضربات للكيان الصهيوني أصابته بالذهول، فالمقاومون اليوم رفعوا رأس الأمة عاليا”، ونسأل أين المطبعين؟ أين من يريد أن يدعم هذا الكيان المسخ؟”.

ثم تحدث رئيس المكتب الدعوي في حركة “التوحيد الإسلامي” الشيخ محمد الزعبي فقال: “أمريكا وحلفاؤها في الداخل، حاولوا عبثا” أن يأخذوا الأمة إلى محور التطبيع مع العدو، ولكن هذه الجماهير التي تؤكد يومًا بعد يوم دعمها للقضية المركزية فلسطين أفشلت كل مخططاتهم، فهي ترفض الخنوع والخضوع، وها هي مدينة طرابلس تثبت مجددا” انها داعم اساسي لخط المقاومة الإسلامية والفلسطينية”.

يذكر أن حشدًا من مخيمات الشمال شارك في المسيرة من مختلف الفصائل الفلسطينية، مرددين الهتافات الثورية المختلفة وسط دعوات للتوجه إلى الحدود نصرة لأهل غزة في مشهد جمع مختلف الأطياف المقاومة.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *