طوفان الحق

بقلم ✒الدكتورة سلوى شعبان شعبان – سورية

أردتموها طوفانا” فليأخذ معه مايشاء …
دقت ساعة الخطر وارتفع صوت آذان الفجر يجلجل الساحات ويهتف حيوا على الكفاح .. فتنادي الكنائس بأجراسها العتيقة حيوا على السلاح .. ليعلنوا بدء تاريخ جديد مكتوب بدماء طاهرة دماء أبناء العزة والشرف والكرامة ..
إنتم رجال فلسطين الأشاوس الذين زلزلتم هيكل المحتلين المزعوم ..
رجال المقاومة والفداء ..حاملوا راية الأمة ..مع هدير رجولتكم وبطولاتكم التي أرعبت كيان من اغتصب الأرض واستباح المقدسات وانتهك حقوق البشر ..
أطفال ..شباب ..نساء وشيوخ وبصوت واحد وهمة صلبة أعلنوها ثورة بركان الحق ..ثورة التحرير ..ثورة تطهير بلاد المقدس من رجس هؤلاء المارقون عبر الزمن ..حياكم الله وبارك بكم أنتم يامن ولدتم من أطهر الأرحام ..وأنقى الأنساب
..انتم قادرون ونحن معكم أيضا” قادرون ومؤمنون بقداسة أخوة الدماء التي سالت من شهداء الكلية الحربية وعلى أرض فلسطين العربية وبماانجزتم اليوم نحن فخورون ..فليستمر طوفانكم المبارك حصاد وقطاف نضال فصائل المقاومين من نتائج مبهرة غيرت بوصلة العالم وجعلت من السابع من تشرين حدثا” مدويا” وتاريخا” ناصعا”ستذكره ذاكرة الأجيال ماحيينا.وسيكون منه بدء الشرارة الاولى لتحطيم كيان غاصب محتل اضافة لكل ماقام به الثوار والمقاومون .فلن ننسى حرب السادس من تشرين عام 1973 التي ألحقت بجيش الاحتلال بالخسارة الفادحة والتراجع والضعف والذل ومحت مقولة الجيش الذي لايقهر ..
فالحق له رجالات عظيمة في كل زمان نهلت الصلابة من صدور أمهاتها والشهامة من دماء آبائها ..هذه الرجالات تستميت لترفع رايات الانتصار القريب …
انتصار العرب والمقاومين ..
انتصار النورعلى الظلام
وتحرير فلسطين العربية

شاهد أيضاً

إردوغان والأسد إن التقيا “قريباً”.. في بغداد أم أبو ظبي؟

  توفيق شومان تبدو المساعي العربية والإيرانية والروسية في سباق غير معهود لإنتاج تسوية سورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *