مدير مكتب مطر ردا” على الاحدب: “النائب التغييري جدًا مطر الذي أوصله الطرابلسيون الى البرلمان عكسك تمامًا يحكي دفاعًا عن حقوق أهله ويعمل من أجلهم”

علق مدير مكتب النائب ايهاب مطر ،الدكتور موسى العش على كلام النائب السابق مصباح الأحدب عن النائب مطر وقال: “النائب السابق جدًا مصباح الأحدب على حق فعلًا . قال وصدق إن طرابلس انتخبت التغيير، فاختارت إيهاب مطر، ومنعته من العودة الى مجلس النواب، إذ سجله حافل بـ”حكي كتير وإنجازات صفر” ولا يتذكره أحد الا بتحامله ضد الشخصيات السنية الفاعلة على مستوى الشمال والوطن، متوهما” أن ذلك يكبّر من حجمه الشعبي، فظل يصغر ويصغر”.

واضاف العش : “نذكر بأن الأحدب سبق أن تهجم على النائب إيهاب مطر، وعاود ذلك اليوم. في المرة الاولى قلنا أن التجاهل وعدم الرد يليقان بأمثاله. هذه المرة إرتأينا الرد كرمى “العتب” لئلا يتراكم عند شخصه الكريم، فيظن أنه ما زال قادرًا على اللعب بالكلام وتسجيل مواقف هوائية دون حسيب”.

واكد العش :”ان النائب التغييري جدًا إيهاب مطر، الذي أوصله الطرابلسيون الى البرلمان، ليكون سندًا لهم، فهو عكسك تمامًا : يحكي دفاعًا عن حقوق أهله ويعمل دائمًا من أجلهم”.

وتابع العش: “نعم طرابلس ما زالت بحاجة لكثيرين أمثال النائب والوزير السابق محمد الصفدي، الذي ما زالت مؤسساته حاضرة، لكنها بالتأكيد ليست بحاجة أبدا لأمثال مصباح الأحدب الذي لا تذكر له أي “محضر خير” في كل حياته السياسية”.

شاهد أيضاً

خميس القطيطي: بصمات الدبلوماسية السورية من فارس الخوري الى بشار الجعفري

خميس القطيطي قدمت الدبلوماسية السورية بصمات مشرفة على الصعيد الدولي وقدمت أسماء لامعة دافعت عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *