الاب عبود :”نحن نحب الفقراء ولكن الله يحبهم اكثر منا”


اقام إقليم كاريتاس كسروان الأول عشاءه السنوي الخيري، في كازينو لبنان في منطقة المعاملتين في خليج جونيه ، بحضور النائب البطريركي على بطريركية جونيه المارونية المطران نبيل العنداري ، رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود، منسق جهاز الاقاليم لرابطة كاريتاس الاب رولان مراد ، مرشد الاقليم الخوري عمانوئيل الراعي، والخوري شربل الدكاش مرشد اللجنة الوطنية لرعاية الشبيبة (APECL) رئيسة الاقليم غراسيا عطالله، اعضاء المكتب وشبيبة الاقليم، بالإضافة إلى رجال اعمال وعائلات داعمة لرابطة كاريتاس.

بداية كلمة الترحيب القتها ماريان معوض باسم هيئة مكتب الاقليم واثنت فيها على عمل كاريتاس الجبار في الصمود امام التحديات “فكانت البنيان الذي يحتمي في ارجائه كل من احرقه لهيب الاوجاع وشرده الفقر واليأس والدمار.”

ثم تحدث الاب عبود، فالقى كلمة اكد فيها:”باسم صاحب السيادة المطران عنداري ورابطة كاريتاس لبنان والحضور ، نشكر القيمين على اقليم كسروان الاول اصحاب القلوب المحبة على العمل الجبار في الوقوف بجانب المحتاجين،ونحن نحب الفقراء ولكن الله يحبهم اكثر منا، فقد اعطانا فرصة لعمل الخير. الله لا يحب الدين، فالذي يديِّن الله، الله يرد له دينه . نحن لا نخاف ابدا، فكل انسان لديه طاقة حب يستثمرها الله بالطريقة التي يراها مناسبة.”

وختم عبود: “يقول المثل اذا كان في جيبك عطر فلا تدل عليه انما هو يدل على نفسه.”

في الختام اقيمت سهرة فنية، وقطع قالب الحلوى.

شاهد أيضاً

“ هواوي” وهجومها العكسي على العقوبات الأميركية

نعمت الحمد كانت شركة “هواوي” متفوقة على العالم في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس، ما مهّد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *