الخير بحث مع وزير البيئة موضوع مكافحة الحرائق


استقبل النائب احمد الخير في دارته في مدينة المنية ،وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين ,الذي استهل زيارته باطلاق فرقة المستجيب الأول والتي تضم الاسعاف التابع لجمعية سبل السلام، وعناصر الدفاع المدني، وشرطة بلديات المنية الادارية.

بداية، كانت كلمة للوزير ياسين قال فيها :” لابد من شرح اهمية دور فرقة المستجيب الاول في مكافحة الحرائق والتقليل من أضرارها، مما يخفف الأضرار الناجمة عن الحرائق سواء على مستوى الغطاء النباتي أو التداعيات البيئية الاخرى”.

وأضاف ياسين : “خلال عملنا في السنوات الماضية استطعنا بفضل المبادرات المجتمعية لمكافحة الحرائق بالتعاون مع وزارة البيئة لخفض معدل الحرائق السنوي بنسب زادت في احدى السنوات عن ٩٠٪ رغم وجود موجات حر غير مسبوقة هذه السنة”.

الخير

من جهته، قال الخير نشكر للوزيرياسين زيارته، وحرصه هو والرئيس ميقاتي على كل ما يقومان به من جهد رغم الظروف الصعبة”.

واضاف الخير:” نذكّر بأن عنوان حملته الانتخابية الأساسي ، كان رفض المناطقية والعائلية في العمل السياسي، وانما التعاون الثنائي بين المجتمع المدني من جهة والبلديات والجهات الحكومية وممثل المنطقة من جهة اخرى”.

وختم الخير :”أثني على التعاون الذي لمسناه من هيئات المجتمع المدني في المنية خلال الفترة السابقة، وكذلك من البلديات وفرق الدفاع المدني.”

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *