البيسري يعرض الاوضاع مع المفتي دريان والسفير ماغرو

إستقبل المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري ، في مقر المديرية العامة في المتحف في بيروت ،القائم بالأعمال لدى السفارة الفرنسية في لبنان السفير هيرفيه ماغرو ، وعرض معه الأوضاع العامة وسُبل التعاون في المواضيع ذات الإهتمام المشترك.

من جهة اخرى ، زار اللواء البيسري ، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ، في دار الفتوى في عائشة بكار في بيروت وبحثا في الشؤون العامة.

واطلع اللواء البيسري المفتي دريان على المساعي والجهود التي قام بها لوقف الاقتتال في مخيم عين الحلوة، واكد ان “الاتصالات والمشاورات مستمرة لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة مهما كانت الأسباب رأفة بالمواطنين وحفاظا على أرواحهم”.

بدوره، اكد دريان:” أن أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان هو من امن لبنان ولا ينبغي التقاتل بين الإخوة الفلسطينيين، ودار الفتوى يؤلمها ما يحدث من اشتباكات في مخيم عين الحلوة وسقوط قتلى وجرحى”، داعيًا إلى وحدة الصف وتوجيه البندقية الى المحتل لأرض فلسطين وعلى أرضها ومن اجل تحريرها تكون المقاومة،” مناشدا الفصائل الفلسطينية “التنسيق مع الأجهزة اللبنانية المعنية بالحفاظ على الأمن والاستقرار على الساحة اللبنانية وخصوصا في المخيمات الفلسطينية”.

وختم دريان :” نشدد على دور الدولة اللبنانية في بسط السيادة والأمن والاستقرار على المناطق اللبنانية كافة،وأشاد بالجهود التي بذلها اللواء البيسري لوقف الاقتتال بين أبناء القضية الواحدة”.

شاهد أيضاً

من ذاكرة يوليو : تأميم قناة السويس

خميس بن عبيد القطيطي حملت الذاكرة الوطنية لشهر يوليو في مصر والوطن العربي أحداثا كبرى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *