قيادة الجيش اللبناني:تدعو كل الأطراف إلى وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة”

 

…:”مخابرات البقاع أوقفت 6 شبان لاطلاقهم النار بالهواء”

…:”تسلمنا ذخائر ضمن برنامج المساعدات العسكرية الاميركية”

صدر عن قيادة الجيش اللبناني– مديرية التوجيه البيان التالي: “على أثر تجدد الاشتباكات المسلحة داخل مخيم عين الحلوة ــــ صيدا، تشير قيادة الجيش اللبناني إلى أنها تعمل على اتخاذ التدابير المناسبة والقيام بالاتصالات اللازمة لوقف هذه الاشتباكات التي تُعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر، وتدعو جميع الأطراف المعنيين في المخيم إلى وقف إطلاق النار حفاظًا على مصلحة أبنائهم وقضيتهم، وصونًا لأرواح السكان في المناطق المجاورة. كما تدعو جميع المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر في المناطق المحيطة بالمخيم وعدم الاقتراب من أماكن الاشتباكات، والتقيّد بالإجراءات التي تتخذها الوحدات العسكرية المنتشرة في المنطقة حفاظًا على سلامتهم”

٦ شبان

من جهة اخرى ،أوقفت دورية من مديرية المخابرات فرع البقاع قرابة الحادية عشر والنصف من مساء امس ستة شبان، وهم: إ.م، م.ر، إ. م، د.ف، ع.ي، م.ي” كانوا قد أقدموا على إطلاق النار في الهواء بكثافة خلال حفل عشاء كان يقام في منزل المدعو إ.م الملقب “بالبطة”، ما أقلق راحة سكان المدينة واثار الهلع في نفوسهم، وقد تمت احالة الجميع الى التحقيق.

١٠ مستوعبات

من جهة اخرى ،كتبت المؤسسة العسكرية على منصة “أكس”: “تسلّم الجيش اللبناني في مرفأ بيروت ١٠ مستوعبات تحتوي على ذخائر من عيارات مختلفة، ضمن برنامج المساعدات العسكرية الأميركية المخصصة للجيش اللبناني “.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *