البعريني وفضل الله والمرابطون عزوا بضحايا زلزال المغرب

 

توالت البيانات والتصريحات المتضامنة مع الشعب المغربي ، بعد الزلزال الذي تعرض له ، وادى الى سقوط آلاف القتلى والجرحى وتدمير الممتلكات على مختلف انواعها.

في هذا السياق كتب النائب وليد البعريني على منصة “إكس”: “إلى المغرب الشقيق، خالص مشاعر العزاء والمواساة، قيادة وشعبا، غداة الزلزال الذي أثقل ليلكم بالأمس. نعزي أهل الضحايا ونتمنى الشفاء والسلامة للجرحى والمتضررين”.


فضل الله

بدوره ادلى السيد العلامة علي فضل الله بتصريح وجاء فيه:” نتقدم باحر التعازي والمواساة من المغرب قيادة وشعبًا بضحايا الزلزال القوي الذي ضرب عددًا من مناطقه واعبر عن وقوفي وتعاطفي معهم في هذا المصاب الجلل، وادعو الدول والشعوب العربية والإسلامية بكل طاقاتها وإمكاناتها الوقوف إلى جانبهم في هذه المأساة، ومد يد العون لهم سائلًا المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل”.

المرابطون

من جهتها توجهت حركة الناصريين المستقلين- المرابطون ، التي الهيئة القيادية فيها ، العميد المتقاعد مصطفى حمدان:”بأسمى آيات التعزية لأهلنا في المغرب الحبيب، لمصابهم الأليم، نتيجة الزلزال الذي ضرب في المنطقة الجنوبية الغربية، راجين من الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، والشفاء العاجل للمصابين”.

ودعت :”كل القوى القومية العربية الوطنية، على امتداد الأمة، إلى المسارعة في تنظيم الحملات، من أجل دعم المناطق المنكوبة في مغربنا العربي”.

شاهد أيضاً

ليزا المعروفة عالميًا باسم الموناليزا

كان اسمها الحقيقي ليزا دي أنطونيو ماريا غيرارديني، وهي فلورنسية من سلالة نبيلة تنتمي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *