العمل الإسلامي : “ممارسات العدو اللا أخلاقية ستزيد الشعب الفلسطيني عزيمة”

قالت “جبهة العمل الاسلامي” في بيان صدر عنها :” نستنكر بشدة إقدام جنود العدو الصهيوني منذ أيام عدة على اقتحام منزل في الخليل- الضفة الغربية بحوالي ال50 جنديًا مع كلاب شرسة، وأجبروا خمسة سيدات فلسطينيات على التعري كليا أمام أطفالهن بحجة البحث عن السلاح”.

ولفتت إلى:”تلك الأساليب المقذعة القذرة والمنحطة التي يمارسها جنود الاحتلال لإضعاف معنويات الشعب الفلسطيني ومحاولة كسر إرادته الصلبة في حقه الطبيعي والمشروع في تحرير أرضه وتقرير مصيره”.

وأكدت :”أن هذه الاعتداءات السافرة، وهذه الأنماط اللا أخلاقية والمخالفة للفطرة الإنسانية إنما تفضح العدو وتكشف زور ادعاءاته بالديمقراطية والحرية والحرص على سلامة الإنسان فكرًا وسلوكًا وروحًا وجسدا”، وهو برسم دعاة الإنسانية والحفاظ على أمن المجتمع بكافة أشكاله، ومنها حرية المعتقد واللباس والسلوك”.

ولفتت الجبهة :”الى أن العدو وفاشية سلوكه النمطي هو وصمة عار جديدة على جبينه في هذا الصراع الطويل، والذي سينتهي حتما بانتصار الحق وأهله على الباطل وأهله، مهما تعددت أساليب العدو العدوانية الحاقدة والمزرية ،و أن ما قام به العدو سيزيد الشعب الفلسطيني عزيمة وإصرارًا وتمسكا” بأرضه وحقوقه ودفاعا عن حرمة مقدساته”.

شاهد أيضاً

السوسن العالمية تكرم دبج ومبيض على مسرح الرابطة الثقافية

رعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية لعام ٢٠٢٤ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *