هنّأ تيمور جنبلاط بانتخابه رئيسا للتقدمي

 

البعريني  استقبل وفدا” من الدفاع المدني وشخصيات
واستنكر جريمة القموعة التي ادت الى وفاة مواطن

استقبل عضو “تكتل الاعتدال الوطني” النائب وليد البعريني، في مكتبه في بلدة المحمرة في محافظة عكار ، وفودا” شعبية وهيئات اجتماعية وشخصيات وفاعليات تربوية واقتصادية وثقافية وفكرية واعضاء ورؤساء مجالس بلدية واتحاداتها ومخاتير من مختلف بلدات عكارية .

ثم استقبل البعريني، وفدًا من الدفاع المدني في منطقة الصدقة- جرد القيطع ،برئاسة رئيس المركز علي خالد علوان، شكره على جهوده في موضوع متطوعي الدفاع المدني التي ساهمت في الوصول إلى قرار تثبيتهم.

والقى البعريني كلمة اكد فيها:” لابد ان ننوه بقرار تثبيت متطوعي الدفاع المدني في ظل هذه الظروف الصعبة، ونثني على حرص كل من رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، ووزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي ،على متابعة هذا الملف ،كما اشكر عناصر الدفاع المدني على مواقفهم البطولية المشرفة خدمة لعكار وأهلها”

جريمة القموعة

من جهة اخرى ،قال النائب البعريني، في بيان صدر عنه :” نستنكر أشد الاستنكار، الجريمة المروّعة التي أودت بحياة أحد المواطنين ليلاً في منطقة القموعة – الفنيدق في محافظة عكار “

واضاف البعريني :”نطالب المسؤولين بكشف ملابسات الجريمة بأسرع وقت ممكن، وندعو الدولة إلى تحمّل مسؤوليّتها في كشف الجناة أيًا كانوا وبمعزل عن الجهة التي ينتمون إليها”.

وختم البعريني:”نطالب بوضع حد لظاهرة إطلاق النّار العشوائيّ المتكرّرة في القموعة، مع التشديد على ضرورة عدم التهاون في ضبط الأمن وسوق الفاعلين إلى العدالة”.

التوفيق لجنبلاط

من جهة اخرى ،غرد النائب البعريني عبر حسابه على “تويتر” : “نهنّئ تيمور جنبلاط على فوزه برئاسة الحزب التقدّمي الاشتراكي، ونتمنّى له التوفيق في مسيرته والعمل مع شركائه في الوطن لاتمام الاستحقاقات التي من شأنها أن تُعيد للبلد عافيته. كذلك نهنّئ قيادة الحزب الجديدة”.

شاهد أيضاً

بردونيات

عبدالله_البردوني عجز الكلامُ عن الكلام والنور أطفأه الظلام والأمن أصبح خائفاً والنوم يرفض أن ينام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *