نشاط ترفيهي توعوي لـ”روتاري صيدا ” حول مخاطر شلل الأطفال

أقام نادي “روتاري صيدا” نشاطاً ترفيهياً توعوياً تحت عنوان :”مخاطرمرض شلل الأطفال وأهمية الوقاية وأخذ اللقاح المضاد له ” وذلك على أرض مركز “Rock & roll” في مدينة صيدا، تحت عنوان “لا لشلل الأطفال”، بمشاركة اكثر من 100 طفل وطفلة من جمعيات”أهلنا” و”ميداد”،”المواساة” بحضور محافظ المنطقة الروتارية 2452 المهندس جورج عازار، رئيس “لجنة شلل الأطفال” في لبنان بهاء ملاعب ،ورئيس “نادي روتاري” صيدا هشام الأسعد.

الأسعد

وشكر الأسعد “الجمعيات المشاركة على تعاونها بهذا المشروع الذي يرمز لبرنامج عالمي ينفذه الروتاري منذ 35 سنة، وهو يتابع جهوده بلا كلل للقضاء على شلل الأطفال”.

مزين الصباغ تلقي كلمتها

الصباغ

وأكدت مزين الصباغ باسم اللجنة المنظمة أن “هذا النشاط الترفيهي يهدف للتوعية حول أهمية التلقيح ضد شلل الأطفال وتسليط الضوء على مخاطر هذا المرض”.

بهاء ملاعب يلقي كلمته

ملاعب

وأكد ملاعب على “أهمية مكافحة مرض شلل الأطفال بالوقاية من خلال المحافظة على النظافة، ومن خلال إعطاء اللقاح للأطفال من عمرسنة وحتى خمس سنوات كي لا يصابوا بهذا المرض”.

وألقى عازار كلمة توجيهية وإرشادية للأطفال المشاركين، والختام بفقرات فقرات فنية وترفيهية.

شاهد أيضاً

أكد :”الحرص على عدم رفع الاقساط، لكن بسسب الظروف الضاغطة والصعبة ومن اجل الحفاظ على الطاقات والكفايات الموجودة لدينا وعلى مستوى جودة التعليم، كانت هناك زيادات مع مراعاة كل الظروف”

فضل الله في تخريج طلاب ثانوية الكوثر: “لا تتوقفوا عن طلب العلم فالمقاومة قادرة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *