المسابقة الوطنية اليمنية لرواد المشاريع اختتام مرحلة الفرز

 نافذة على اليمن

نضمت الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار مسابقة يمنية وطنية لرواد المشاريع الابداعية والابتكارية، إذ شارك فيها كل اليمنيين القاطنين في داخل اليمن وخارجه ويعتبر هذا الاختتام لمرحلة الفرز والتقييم لمشاريع الشباب والشابات المتقدمين في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابداعية والابتكارية في موسمها الرابع برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط

وقد تابعت مجلة كواليس اللبنانية عن كثب كل مراحلها عبر القنوات الفضائية والاعلانات المنزلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
وفيما يلي توضيح إعلان الهيئة العليا اليمنية بأمانة العاصمة صنعاء:

أكملت لجان التحكيم في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الإبداعية والابتكارية اليوم مرحلة الفرز والتقييم للمشاريع المتقدمة في المسابقة، والتي بدأت السبت الماضي.

وقال الدكتور عبدالعزيز الحوري رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة إن مرحلة الفرز والتقييم تمت في وقت قياسي، مشيدا بجهود اللجنة التي ضمت نخبة من أبرز أستاذة الجامعات المتخصصين في جميع مجالات المسابقة.

من جانبه أشار الدكتور محمد البخيتي رئيس لجنة التحكيم إلى أن المشاريع المتقدمة للموسم الرابع من المسابقة، كانت نوعية واستوفت أغلب الشروط والمعايير، مؤكدا أن اللجان التزمت الموضوعية والمسؤولية في اختيار المشاريع المتأهلة للمرحلة التالية من المسابقة.

هذا وقد نوهت رسائة الهيئة في موقعها الإلكتروني أنها ستعلن عن المتأهلين في المسابقة للموسم الرابع 2022 خلال الساعات القادمة.
https://hasti.gov.ye/?p=3627

2022/2/23م

تحياتنا للجميع وخاصةً لكل شباب وبنات اليمن رواد مشاريع مستقبل العالم

شاهد أيضاً

متحف البوفيسور أسعد رنو ملتقى الطلاب والفنانين

دعت عائلة البروفيسور الفنان أسعد رنو إلى يوم فني ثقافي بعنوان مسيرة الموهبة والإبداع لمناسبة …