كيف تبدأ 2022 مع الأبراج :تزامن رأس السنة مع دخول جوبيتر للحوت

لا أخفي عليكم أنّ يوم رأس السنة للعام 2022 يمكن ان يعتبر أقوى بوابة طاقيه للسنة كلها تصوروا ذلك ..كيف لا و المشتري يكون بعتبة بيته يدخل بالدرجة الأولى ويوم رأس السنة يكون بالفعل دخل الحوت وقطع نصف درجة تمام الساعة :00:00 والي تعتبر أقوى بوابة طاقيه لعام جديد ..مع قمر قوس بمنطقة الجاذب العظيم وهو ثقب أسود مقترن مع المريخ بنفس درجة كسوف 4 ديسمبر ..هذه هي التأثيرات وهي قوية على كل مثلثة من الابراج :

أبراج ( الثور و العذراء و الجدي ) ..

استعد للتغيير في حياتك المهنية و لأخذ قفزة هائلة إلى الأمام.. سواء كان ذلك من زيادة أو منصب جديد أو الكثير من الإنجاز الجيد ، أحداث الفلك يوم رأس السنة بوابة طاقيه شديدة التأثير تطال الوضع الشخصي المهني ليرقي إلى مستويات أعلى.. حيث من الناحية المهنية سوف يساعدك ذلك في الحصول على وظيفة مرموقة ستؤثر على حياتك المهنية لسنوات قادمة.. سيتعين عليك الخروج من منطقة الاستقرار الخاصة بك نحو العمل الجادّ والنموّ الشخصي ..اذا قمت بذلك فعلياً فسيكون لديك أساس متين لبناء سمعتك ومكانتك نحو الاعلى خلال 2022 ..

أبراج ( الجوزاء و الميزان و الدلو) …

أخيراً تحصل تلك الأبراج على بعض المرح والسعادة مرة واحدة.. بفضل أحداث الفلك رأس السنة والبوابة الطاقية ، إذاً سوف تدرك أن إعطاء الأولوية للفرح والتمتع يمكن أن يكون له فوائد جدية.. يمكن أن يؤدي المظهر الجديد أو المشروع الإبداعي أو الرحلات الروحية إلى رؤى راقية.. إذا كنت تلعبها بأمان وثقه فهذه الطاقة تساعدك على أن تحقق احلاماُ أكبر مما حلمت به او تنتظره على مر السنين.. قد تكون متردد أن تريد أكثر مما ينبغي.. لكن إذا قمت بذلك بالفعل ورفعت مستوى ومقاييس اهدافك ، فقد تتفاجأ بمدى ما تحصل عليه – ومدى السرعة بتحقيقه ..و بدلاً من التفرج على الحدث وانتظار الحظ ، عليك ان تكون مغامر و بدون مبالغة أنك ستجد الكنز في مكان قريب..

أبراج ( الحمل و الأسد و القوس) …

لهذه المثلثة تغييرات منتظرة ..علاقاتك على وشك التحول نحو شيء مثمر ومفيد لك.. إذا كنت تشعر بالوحدة ، فإن الاحداث يوم رأس السنة بوابة طاقيه و تطورات استثثائية يساعدك ذلك في العثور على توأمك الروحي او تنخرط اجتماعياً في دائرة اجتماعية جديدة أو تجد مرشدك الروحي.. بالفترة في بداية العام سوف يأتي بعض الناس الجدد إلى حياتك ليعلموك وهذا هو أحد تلك الفوائد الجمّة .. كن منفتحاً على التعلم من الأشخاص الذين تحبهم ولا تخجل من طلب المساعدة منهم.. أو يمكنك مساعدة شخص ما على تغيير حياته من خلال مد يد المساعدة عندما يحتاج إليها.. في كلتا الحالتين التواصل هو كل شيء تحتاجه بحياتك لذلك لا تخف من مشاركة قصتك ..فترة ممتازة لانتعاش مادي ملحوظ ..

أبراج (السرطان و العقرب و الحوت)

.. مع البوابة الطاقية استعد لتجربة الشفاء من الداخل إلى الخارج.. في ظل الأحداث الفلكية رأس السنة ، ستعيد النظر بشأن ما تشاركه مع الآخرين مقابل ما تحتفظ به لنفسك.. بعد هذه العملية ، يشعر قلبك بأنه كامل أكثر مما كان عليه منذ وقت طويل.. يمكنك الانتقال إلى مكان جديد أو مرحلة جديدة تبدو وكأنها الملاذ .. أو العثور على عاشق وتوأم لروحك أو حتى بدء ممارسات روحية و تعلم الروحانيات وتلقي رسائل سحرية من الكون ..الأمر كله يتعلق باحتضان النجاحات السرية في الحياة بقدر نجاحاتك العامة و في النهاية ، يعلمك هذا الحدث أنه من الآمن الشعور بالرضا والانفتاح والثقة.. لاتنسى أنك بفترة انتقال المشتري للحوت التي تطالك شخصيّاً دون الجميع..

 

 

شاهد أيضاً

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنادي الإرشاد الرياضي -شحيم برئاسة عويدات

  انتُخِبَت هيئة إدارية جديدة لنادي الإرشاد الرياضي – شحيم، برئاسة السيد غسان ماجد عويدات، …