في جو رمضاني إيماني تمت المصالحة بين الشقيقين الكبيرين السيد مرتضى ملدان والسيد بلال دلول في منزل السيد حسين مصطفى مهدي

بسم الله الرحمن الرحيم


في اجواء شهر الله الأعظم ؛ شهر رمضان المبارك ؛ وعملًا بوصيّة امير المؤمنين علي(ع) التي دعانا فيها الى اصلاح ذات البين في مجتمعنا؛ والى نظم امرنا :” اوصيكم بتقوى الله و نظم أمركم وصلاح ذات بينكم فإني سمعت رسول الله صلى ‏الله‏ عليه‏ وآله يقول صلاح ذات البين أفضل من عامة الصلاة و الصيام و إن البغضة حالقة الدين و لا قوة إلا بالله …. “
وفي رحاب الأخوّة الايمانيّة تمّت المصالحة بين الشقيقين الكبيرين السيد مرتضى ملدان والسيد بلال دلول في منزل السيد حسين مصطفى مهدي وذلك بفضل مساعي وجهود المؤمنين الطاهرين الساعين الى جمع الأحبة على ما فيه رضى الله تعالى هؤلاء الكبار في تمتين اواصر التلاقي والتواصل بين كلّ ابناء هذه البلدة ممّن نقدر جهودهم الدائمة ومساعيهم الحريصة على التواصي بالحق والصبر .
انّنا باسم علي النهري نشكر كل من عمل على تسهيل هذه المصالحه ونخص بالشكر قيادة حركة امل وبعض القياديين في حzب الله . والشكر الموصول الكبير لابن بلدة علي النهري نائب رئيس حركة امل الاستاذ هيثم جمعه والحاج احمد البعلبكي والسيد علي راضي حميه والحاج احمد ملدان ورئيس بلدية علي النهري الحاج احمد مصطفى المذبوح والمختار غسان المكحل والسيد حبيب شداد وكل من عمل بصمت وايمان وحرص لانجاح هذه المصالحه الاخوية في اجواء شهر الرحمة والمحبة والمودة.
تخلّل اللقاء كلمة للدكتور علي رفعت مهدي شدّد فيها على عظيم اواصر التواصي بالحق والصبر والاعتصام بالكلمة الواحدة في هذه الظروف العصيبة والخطيرة والاستثنائيّة.

شاهد أيضاً

13 مليار دولار تبخرت.. لغز بشأن اختفاء ثروة وريث أحد أهم الماركات العالمية

اختفت الثروة التي تقدر بمليارات الدولارات والتي يملكها وريث ماركة Hermes المنعزل بعد أشهر قليلة …