وفد المرابطون زار مدير الاوقاف في البقاع : “للم الشمل والحفاظ على الوحدة الوطنية”

استقبل مدير الأوقاف في محافظة البقاع الشيخ عاصم الجراح في دائرة الأوقاف – دار الفتوى ،وفدًا من حركة “الناصريين المستقلين -المرابطون”، برئاسة أمين الهيئة القيادية في الحركة العميد الركن المتقاعد مصطفى حمدان، وضم: الأمين المساعد فؤاد حسن ،مسؤول العلاقات العربية محمد قليلات ،مسؤول العلاقات الدولية الدكتور محمد ابراهيم، بحضور أمين مجلس محافظة البقاع في المرابطون بسام عراجي. وتم التشاور في آخر المستجدات على الساحة اللبنانية والفلسطينية والعربية.

وقال الشيخ الجراح في كلمة القاها:”نؤكد على ضرورة لم الشمل والحفاظ على الوحدة الوطنية، بين جميع الأطياف اللبنانية والعمل على منع الفتنة في الوطن والتخفيف من آلام اللبنانيين، وهذا لا يحصل إلا بلغة الحوار والمحبة التي تنتصر على كل لغات الانفعال والتعصب الأعمى”.

من جهته قال العميد حمدان :”نؤيد كلام الشيخ الجراح، ونشد على يد فضيلته ونؤكد احترام كل الأطياف في لبنان وضرورة لم الشمل للحفاظ على توحيد الصفوف في لبنان وفي البقاع بالتحديد”.

وختم حمدان:”نؤكد على أهمية الدور الوطني لأهل البقاع جميعًا ، وهم الذين كانوا أبدا السباقين إلى حماية الوطن اللبناني، والعمل الجدي من أجل قضايا الأمة المركزية، وفي مقدمها قضية فلسطين”.

شاهد أيضاً

لقاء للمرابطون في حرش بيروت تضامنًا مع شعب فلسطين وفي ذكرى “معركة المتحف 1982”

حمدان: “سنبقى روّاد المقاومة وقادتها” اقامت حركة “الناصريين المستقلين – المرابطون” يومًا تضامنيًا مع الشعب …