ملحم البستاني زار ووفد لجنة “رواد من لبنان” بهاء الحريري ونقل عنه استكمال مسيرة والده وتسخير خبراته لخدمة الوطن

زارالمرشح لرئاسة الجمهورية اللبنانية الدكتور ملحم جميل البستاني ،مع وفد من لجنة ” رواد من لبنان”، ضم الاعلامية مريم بيضون والإعلامي محمد الحاجم، بهاء الحريري في منطقة عكار.

واستعرض البستاني للحريري برنامجه الرئاسي، وشرح توجهاته وخطة عمله لخروج البلد من أزماته. وقدم له نسخة مِن كتابِه “مِن الديمقراطيَّة العدديَّة إلى ديمقراطيَّة الكفاءة”، وكتاب “وعد خلاص” بالإضافة إلى لوحة الملتقى الَّتي تتضمَّن الوصايا العشر، الأبانا والفاتحة.

وأكد البستاني والوفد استعدادهم “للتعاون لما فيه خير لمصلحة الوطن والمواطن، وأثنوا على جهود الشيخ بهاء الحريري ومشروعه الاصلاحي، وتمنوا له دوام التَّوفيق والصحة الكاملة”، وفق بيان البستاني.

بدوره، أكد الحريري:” أن مشروعه سيخدم جميع اللبنانيين من دون تفرقة أو تمييز، كما كانت عليه مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري المرتكزة على التعايش المشترك الإسلامي – المسيحي”.

وختم الحريري:” أجدد التأكيد باستكمال مسيرة والدي الرئيس الشهيد رفيق الحريري من خلال ما يملك من رؤية وأفكار سياسية واقتصادية، وتسخير كل علاقاته الدولية وإمكاناته وخبراته لخدمة لبنان وانتشاله مِن أزماته ونهوضه مجددا”، ووضعه على مسار الازدهار الاقتصادي والنمو الاجتماعي، وتحقيق حلم والدي من خلال تحقيق المشاريع المستدامة في الشَّمال”.

شاهد أيضاً

سيناريوهات “متطرّفة” يتوقّعها العدو من إيران

ذكر موقع “والا” أن التقديرات “الإسرائيلية” في كيان العدوتتحدّث عن أن إيران تُخطّط وتُنسّق ردّها …