البيسري التقى الغزاوي على رأس وفد

“شؤون الإعلام” في الامن العام اللبناني حذرت مطلقي إدعاءات زائفة تستهدف ضباطا حاليين وسابقين بهدف المس بسمعة مؤسسة أمنية تقوم بدور محوري.
استقبل المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي يرافقه وفد من المشايخ، حيث تم عرض للأوضاع العامة في البلاد

شؤون الاعلام
من جهة اخرى ،صدر عن مكتب “شؤون الإعلام” في المديرية العامة للأمن العام اللبناني، البيان الاتي: “تداولت بعض منصات التواصل الإجتماعي إدعاءات زائفة تستهدف ضباطا حاليين وسابقين في المديرية العامة للأمن العام، وذلك بهدف المس بسمعة مؤسسة أمنية تقوم بدور محوري خصوصاً في هذه الظروف التي تمر بها البلاد”.
واضاف البيان:”إن المديرية العامة للأمن العام تحذر مطلقي هذه الحملة المشوهة للحقيقة، وهي لن تتوانى عن ملاحقة كل فاعل أو شريك أو محرض يقوم بنشر أخبار غير دقيقة تطال المؤسسة وستعمد إلى إتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهم”.

عودة طوعية لسوريين نظمها الامن العام ضمت 220 شخصًا

من جهة أخرى، أعلن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان صدر عنه، “ان المديرية، نظمت صباح اليوم عملية العودة الطوعية لسوريين موجودين على الأراضي اللبنانية، وذلك عبر مركزي الأمن العام الحدوديين في عرسال والقاع، ضمّت 220 شخصاً، بالتنسيق مع السلطات الأمنية في الجانب السوري، وبوجود مراقبين من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين”.
وذكرت المديرية العامة للأمن العام الرعايا السوريين في لبنان، المسجّلين على لوائح المفوضية أو المخالفين لنظام الإقامة، الراغبين بالعودة إلى سوريا التقدّم من مراكز الأمن العام لتسجيل أسمائهم”.

شاهد أيضاً

جنبلاط يطلب إنزال صورته في إبل السقي… وهذا ما تمنّاه

طلب جنبلاط إنزال الصور شاكراً محبة الذين قاموا برفعها, متمنياً أن يكون الاهتمام منصبّاً على …