سليمان التقى وفد من المجلس العلوي والعبد الله مهنئين بنجاح بعثة الحج وإشادة بانجازات المملكة العربية السعودية

 

استقبل عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب محمد سليمان في دارته في بلدة وادي خالد في محافظة عكار ،رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني- الصيني ورئيس مجموعة “أماكو” علي محمود العبد الله، مهنئًا لمناسبة أداء فريضة الحج، ونجاح بعثة لبنان التي ترأسها سليمان وتم البحث الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية لتطوير تجربة الحج، بالإضافة إلى شؤون عكارية تهم أهالي المنطقة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية”.

ونوه العبد الله وسليمان بمدى “التطور الذي تحقق في الحج، نتيجة الإجراءات الكبيرة المتخذة في المملكة العربية السعودية، والتي ساهمت في تحقيق النجاح رغم الأعداد الكبيرة للحجاج هذا العام”. كما أشادا “بالجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية والصحية والتنظيمية السعودية لضمان سلامة وراحة الحجاج، في مختلف المناسك وتوفير كافة متطلباتهم”.

ورأى سليمان:” أن نجاح موسم الحج هذه السنة يعد استكمالًا للنجاحات المتتالية التي تسجلها المملكة كل عام، نتيجة وجود رؤية متكاملة وحرص شديد على توفير كل أسباب الراحة للحجاج، وأن النجاح المحقق هذا العام يأتي على الرغم من الأعداد الكبيرة للحجاج، والتحديات المتعلقة بدرجات الحرارة المرتفعة. والجهات التنظيمية والصحية والأمنية في المملكة العربية السعودية تستحق كل التقدير”.

من جهته قال العبد الله: “لقد حققت بعثة لبنان نجاحًا كبيرًا ، وكان لرئيس البعثة اللبنانية النائب محمد سليمان دورًا في هذا النجاح، ونحن نتقدم منه بالتهنئة”.

وأوضح العبدالله:” لقد جرى مناقشة شؤونًا عكارية بالغة الأهمية متصلة بالأوضاع الاقتصادية، والتحديات التي يعاني منها أهالي المنطقة، بالإضافة إلى مواضيع متصلة بالخدمات والبنية التحتية والمشاريع المطروحة لتحقيق النمو وتوفير فرص العمل، وفي مقدمها مشاريع الطاقة الشمسية”.

كما التقى سليمان وفد من المجلس العلوي برئاسة نائب رئيس المجلس شحادة العلي يرافقه عدد من المشايخ وروؤساء البلديات، وقدموا التهنئة له لمناسبة عودته من أداء فريضة الحج ،كما كانت مناسبة للتدوال بالأوضاع العامة وشؤون خدماتية .

شاهد أيضاً

ضابط بالقوة الجوية لحزب الله: أدخلنا تكتيكات جديدة لجانب الذكاء الاصطناعي بصناعة المسيّرات

أكد أحد ضباط القوة الجوية في المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم السبت 27-7-2024، …